المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس دعم مصر عن التعديلات الدستورية:«رصاصة في قلب كل خائن»

الجمعة 19/أبريل/2019 - 04:31 م
رئيس دعم مصر
رئيس دعم مصر
ايمان سعيد
طباعة
أعرب الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، عن فخره واعتزازه بمشاركة المصريين بكثافة فى الخارج باليوم الأول من عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
ووجه الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية، التحية لكل الوفود المصرية التى ذهب لسفاراتها بالخارج بكافة اللجان على مستوي العالم، من أجل تحقيق دورهم الوطني الذى يحتاجه الوطن منهم، مشيرًا إلى أن التصويت لـ التعديلات الدستورية 2019 يوجه رسالة لكل خائن يريد النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية، أن التعديلات الدستورية 2019، المقترحة ببعض المواد تؤسس للدولة المصرية الجديدة قوية ومتقدمة ورائدة، مطالبا جموع المصريين بالخروج بكثافة غدًا السبت الموافق 20 أبريل 2019، وهو أول أيام عملية الاقتراع على الدستور، بالنسبة للمصريين فى الداخل والمقرر لها أيام السبت والأحد والاثنين.

وشهدت شوارع قطر أثناء عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، احتفالات عديدة من قبل المصريين المتواجدين بها، والذين قاموا باصطحاب أطفالهم، أثناء الإدلاء بأصواتهم في هذا الحدث الهام، كما كان أعضاء اللجنة البعثة الدبلوماسية المشرفة على الاستفتاء في استراليا باستفبالهم لبدء عملية الاقتراع.

علمًا أن عملية التصويت التى تجري اليوم الجمعة ، في الخارج تتم بـ «140» مقرًا انتخابيًا في «124» دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads