المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيمس ميلنر: نستطيع هزيمة برشلونة

الجمعة 19/أبريل/2019 - 04:27 م
جيمس ميلنر
جيمس ميلنر
محمد حبيب
طباعة

يتواجه ليفربول ضد برشلونة، ضمن المواجهات النارية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعنوانها الأول سيكون كيفية إيقاف ليونيل ميسي، وهو ما يشغل الأذهان داخل ليفربول الآن.


جيمس ميلنر يتحدث حول حظوظ ليفربول في تخطي عقبة برشلونة


ويؤمن جيمس ميلنر، لاعب ليفربول، أن فريقه يستطيع الفوز على برشلونة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في نهاية الشهر الجاري، وبلوغ النهائي للعام الثاني على التوالي.


وقال ميلنر: نستطيع الفوز على برشلونة، ولكن ستكون المباراة صعبة.

 

وأضاف لاعب ليفربول، "لعبت ضدهم مرتين من قبل مع مانشيستر سيتي، وهُزمت في كليهما، وأتمنى أن يحالفني الحظ في المرة الثالثة."


وكان مانشستر سيتي قد واجه برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في عامي 2014 و2015 ولكنه خسر في الأربع مباريات ذهابًا وإيابًا.

 

وواصل ميلنر حديثه، "برشلونة فريق به العديد من المواهب الفردية الرائعة، وملعب كامب نو رائع للغاية ومن المميز اللعب فيه، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لنصعب المهمة عليهم."

 

وأضاف لاعب الريدز، "في المواسم الأخيرة انتصرنا على العديد من المنافسين في دوري الأبطال، يجب أن نذهب إلى برشلونة متحلين بالثقة، بغض النظر عن مدى صعوبة المواجهة."

 

وعما اختلف في ليفربول قال ميلنر: عندما لم تكن الأمور تسير بشكل جيد في مباريات الموسم الجاري، أصبح لدينا خبرة الخروج بنتيجة جيدة لنا.

 

وأتم جيمس ميلنر تصريحاته، "أصبحنا نعرف كيف نخرج بالنتيجة التي نريدها، رغم صعوبة المواقف التي نواجهها."


يذكر أن انتصر الريدز على بورتو في عقر دارهم برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بورتو في البرتغال، ضمن مباريات الإياب لـ ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، حيث تقدم ليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 26، من صناعة محمد صلاح، الذي أضاف الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 65، ثم سجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 77، وفيرجيل فان دايك في الدقيقة 84، بينما سجل إيدر ميليتاو هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 69.


وكان الفريق البرتغالي الملقب بـ"التنانين" لم يستطع إحراق ليفربول أو العودة في النتيجة، بعدما خسر في الذهاب قبل أسبوع بهدفين دون رد.



اقرأ ايضًا: أليجري: رونالدو مستقبل يوفنتوس.. وكان محبطًا مثل الجميع

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads