المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الأسد 20-4-2019

السبت 20/أبريل/2019 - 01:28 ص
برج الأسد
برج الأسد
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج الأسد

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج الأسد»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

قد يكون لهذا نتيجة إيجابية في النهاية، خاصةً إذا لم تتواصل أنت وأحد أفراد أسرتك بشكل صحيح. سيؤدي ذلك إلى تنظيف الهواء، بحيث يمكنك الابتسام مرة أخرى.

على الصعيد المهني:

تزداد الصعوبات التي واجهت الأمس حدة اليوم، حيث يشارك الأشخاص الآخرون في الأمر المزيد من الناس يضيفون سنتين ويصبحون عنيدين أكثر من أي وقت مضى. هذا ليس وقت لجعل الأمواج من أي نوع.

على الصعيد الصحي:

الطريقة التي تشعر بها بالراحة بعد تناول وجبة صحية، والشعور بالقوة عندما تكمل تمرينًا رائعًا، واجتماع العقول الناجح عندما تشارك مشاعرك مع الأشخاص الأقرب إليك. هذه كلها تجارب "يومية" رائعة يمكن أن نوفرها مجانًا، طالما أننا نولي اهتمامًا لاحتياجاتنا الشخصية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads