المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاصي الحلاني يشارك أمينة في حفل شم النسيم بـ شرم الشيخ

الجمعة 19/أبريل/2019 - 04:41 م
المواطن
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
تعاقدت المغنية الشعبية أمينة، على الغناء مع النجم اللبنانى عاصى الحلانى فى حفل شم النسيم الموافق يوم 28 من الشهر الحالى بمدينة شرم الشيخ، ومن المفترض أن تقدم عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة.

مشروع غناء باللهجة اللبنانية لـ أمينة من جديد 
وانتهت أمينة من تصوير كليبها الجديد والمزمع طرحه باسم «إخلع» مع المطرب اللبناني أمير يزبك، الذى تم تصويره فى «طبرجا»، وتغنى فيه أمينة باللهجة اللبنانية للمرة الثانية.

وطرح النجم اللبناني عاصى الحلانى، فيديو كليب أغنية «شو بخاف عليكى» منذ أيام، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية منذ طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

والأغنية من كلمات حسن عباس، وألحان باسم يحيى، وتوزيع سليمان دميان، وطارق مجدلانى، من إخراج عادل سرحان، وتم تصويرها فى المكسيك.

معلومة عن عاصي الحلاني
اسمه الحقيقي هو محمد مزين الحلاني، ولد في 1970، وسميه بعاصي نسبة إلى نهر العاصي وتيمنًا بالفنان عاصي الرحباني، والذي لايعرفه الكثير أن عاصي من أصل عراقي، ولديه 13 أخ ،أخت.

معلومة عن أمينة
أمينة ولدت في 6 ديسمبر 1977، مغنية وممثلة من إسكندرية، ودرست بـ «معهد فنون مسرحية»، كان أول ظهور لها كان في مسرحية أصل وخمسة مع الفنان محمد نجم عام 1990. تميزت بأداء الأغاني الشعبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads