المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالابتسامات.. رضيع مصري مغترب يشارك بالتعديلات الدستورية في «ميلانو»

الجمعة 19/أبريل/2019 - 09:29 م
رضيع مغترب يشارك
رضيع مغترب يشارك التعديلات الدستورية
أسماء حامد
طباعة
في مشهد يبعث المزيد من الحب للوطن، والحرص عليها، شارك المصريين في الخارج اليوم الجمعة، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

وأشادت وزارة الهجرة  وشؤون المصريين بالخارج، بالصورة المشرفة التي ظهروا بها ابناء الجالية المصرية في جميع أنحاء العالم للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وكان من ضمن الصور الرائعة التي حرصت وزارة الهجرة على نشرها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك، لبعث رسائل هامة، ومدى حب المصريين لبلدهم الأم مصر داخل وخارج البلاد، هي صور الطفل سليم عاصم، أصغر مصري مغترب في ميلانو بإيطاليا يشارك في التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 برفقة والدته، وبحضور القنصل العام إيهاب أبوسريع، في مشهد غاية في البهجة في حب مصر.

وأيضا حرصت وزارة الهجرة المصرية وشؤون المصريين بالخارج، على الإشادة بمشاركة سيدات مصر في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

ونشرت الوزارة صور نساء مصر أثناء مشاركتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في مشهد يدعو للبهجة والسرور والوطنية رافعين الأعلام المصرية، ومنهن من ارتدت العلم كتجسيد لأصالة المرأة المصرية، ومنهن من رفعت شعارات «تحيا مصر».

وكانت أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، على دور المرأة المصرية الهام والفاعل في الخارج، وقدرتها على قيادة الحشد المصري، وإيمانها بدورهن وحقهن الدستوري، فضلا عن رغبتهن في المساهمة في رسم مستقبل أفضل.

اقرأ أيضا| وزارة الهجرة تشيد بصورة المرأة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads