المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم خلال أسبوع| أبرزها بروموهات مسلسلات رمضان 2019

الجمعة 19/أبريل/2019 - 05:20 م
سوشيال النجوم خلال
سوشيال النجوم خلال أسبوع
ريهام كمال
طباعة
خلال الأسبوع الماضي حدث الكثير من الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولعل أبرزها بروموهات مسلسلات رمضان 2019 ونرصد لكم بوابة المواطن الإخبارية في جولة سريعة على سوشيال النجوم .

ياسمين عبد العزيز
نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز خلال الأسبوع عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صور من البوسترات الدعائية والبروموهات التشويقية لمسلسل لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، كما شاركت جمهورها صور من كواليس العمل مع أبطاله .

أحمد عز
نشر النجم أحمد عز صورة من كواليس فيلم الممر في حساب منسوب له والذي يطرح في دور العرض السينمائية عيد الفطر المبارك وهو من بطولة أحمد فلوكس، أحمد رزق، هند صبري، محمد فراج، أمير صلاح الدين.

مي عز الدين
نشرت النجمة مي عز الدين خلال الأسبوع البوسترات الدعائية الرسمية لمسلسل البرنسيسة بيسة الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019، ونالوا إعجاب الجمهور المتابع لها .

مصطفى شعبان
كما شارك النجم مصطفى شعبان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة الشهير «تويتر» البوستر الرسمي لمسلسل أبو جبل الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، وعلق عليها قائلًا: قائلا: " على بركة الله، أبو جبل.. رمضان 2019"،وتدور أحداث مسلسل «أبو جبل»، حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل، الذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل.

شيرين
وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة إلى المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه فى السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير «تويتر»، قائلة: «معالي المستشار تركي آل شيخ .. شكر خاص من كل القلب لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهور المملكة العربية السعودية الحبيب، وتحية لكل ما تقدمه للفن من دعم ورقي».

صلاح عبد الله
علق النجم صلاح عبد الله على عطل مواقع التواصل الاجتماعي المفاجىء عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلًا: علق الفنان صلاح عبدالله على هذه الأزمة من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وكتب "ربنا يخليلنا تويتر".

أمير كرارة
نشر النجم أمير كرارة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة الشهير «تويتر» البوستر الرسمي لفيلم كازابلانكا، بطولة غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، والنجم التركي هاليت إرجنتش، أحمد داش، محمود البزاوي، لبلبة، باسل خياط، دلال عبدالعزيز، جيهان خليل، محمد مفتاح، سلمى جلال، مي حسن، تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج وليد منصور.

إليسا
شاركت النجمة اللبنانية إليسا، إحتفالها بأسبوع الآلام من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث نشرت صورة من خلال حسابها للسيد للمسيح والعذراء مريم.

ياسمين صبري
نشرت النجمة ياسمين صبري البوسترات الدعائية الرسمية لمسلسل حكايتي في أول بطولاتها المطلقة والذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 ويشاركها أحمد صلاح حسني ومجموعة من الفنانين.

شريهان
علقت الفنانة شريهان عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، على قرارعودتها للفن مجدداً، وذلك رداً على الإعلامية بوسى شلبى التى طالبتها بالعودة وتقديم عمل مسرحى عن «ألف ليلة وليلة»، وعلقت قائلة: «أنا كمان حبيبتى بحبكم أكتر أكتر أكتر.. حاضر حبيبتى .. وصدقينى كلمتى لكم لا يمكن أبدًا أن تكون «اتنين».

محمد إمام
شارك الفنان محمد إمام جمهوره ومتابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل هوجان الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2019.

ديانا هشام
هنأت الفنانة ديانا هشام عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» الفنان محمد الشرنوبي على نجاح حفله الأول بعد الألبوم الذي أقيم على المسرح المكشوف في التجمع الخامس ونشرت صورة تجمعهما سويًا .










أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads