المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل قدوم الشهر الكريم| هذا دعاء سادس يوم رمضان 2019 وثوابه

السبت 20/أبريل/2019 - 01:01 ص
دعاء سادس يوم رمضان
دعاء سادس يوم رمضان 2019 وثوابه
ايمان سعيد
طباعة
يقول الرسول صلي الله عليه وسلم، دائمًا إن كل يوم من أيام شهر رمضان يحمل أجر عظيم، ولهذا تنشر بوابة المواطن الإخبارية، دعاء سادس يوم رمضان 2019 وثوابه.

دعاء سادس يوم رمضان 2019 وثوابه
من المعروف لدي الأمة الإسلامية، أن للدعاء شأن ومنفعة عظيمة، وهو الأمر الذى يدفع فيه المسلم النقم عن نفسه طالبًا الرضا من الله عز وجل، كما أن شهر رمضان الكريم، فرصة كبيرة لقبول الدعاء فهو شهر البركة، ولهذا ننشر اليوم دعاء سادس يوم رمضان 2019 وثوابه، حيث يفضل المسلم الإكثار من الدعاء أثناء صيامه فى هذا الشهر الفضيل، من فضل عظيم.

ولهذا ترصد لكم دعاء سادس يوم رمضان 2019 وثوابه وهو التالي:

«اللهم لاتخذلني فيه لتعرض معصيتك، ولاتضربني بسياط نقمتك، وزحزحني فيه من موجبات سخطك، بمنك وأياديك، يامنتهى رغبة الراغبين».

ومن ثواب هذا الدعاء العظيم أن كل من يردده في ليلة اليوم السادس يعطيه الله اربعين الف مدينة في الجنة.

رمضان 2019
ومن المعروف أيضًا أنه يجب ترديد هذا الدعاء المستحب قراءته في اليوم السادس من رمضان 2019 ليلًا كالتالي:

«ياصريخ المستصرخين , يامفرج كرب المكروبين , يامجيب دعوة المظطرين، ياكاشف الكرب العظيم، يا أرحم الراحمين، صلِ على محمد وال محمد، واكشف كربي وهمي وغمي، فانه لايكشف ذلك غيرك، وتقبل صومي، واقضِ لي حوائجي، وابعثني على الايمان بك والتصديق بكتابك ورسولك، وحب الائمة المهديين، أولي الامر، اللذين امرت بطاعتهم، فإني قد رضيتُ بهم ائمة، اللهم صلِ على محمد وآل محمد، وادخلني في كل خير ادخلت فيه محمدا وآل محمد، وتقبل صومي وصلاتي ونسكي في هذا الشهر، شهر رمضان، المفترض علينا صيامه ، وارزقني فيه رحمتك يا أرحم الراحمين».

اقرأ أيضًا: تعرف على دعاء ثالث يوم رمضان 2019 وثوابه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads