المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يتفقد اللجان الإنتخابية إستعداداً لإنطلاق الإستفتاء

الجمعة 19/أبريل/2019 - 08:15 م
محافظ الغربية
محافظ الغربية
نجلاء البسيوني
طباعة
تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية التجهيزات الإدارية الخاصة بلجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 التى ستنطلق بداية من الغد ولمدة ثلاث أيام للتأكد من الإنتهاء منها بالكامل وتوفير كافة سبل الراحة للناخبين.

محافظ الغربية يتفقد اللجان الإنتخابية
جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية اليوم لتفقد لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية التى بدأها بالمرورعلى لجنة مدرسة الإمام الشافعى الرسمية للغات حيث وجه بمراجعة الإنارة باللجنة وزيادتها.. وأيضًا تفقد لجنة مدرسة طنطا الفندقية ولجنة مدرسة محمد فريد.

كما تفقد محافظ محافظ الغربية لجنة مدرسة سعيد العريان الإعدادية بنين حيث وجه مديرة المدرسة بإزالة الكتابة من على جدران المدرسة وغرث ثقافة الإهتمام بالنظافة والمظهر الجمالى لدى طلاب المدرسة.. وكذا إزالة صناديق القمامة من مدخل المدرسة للحفاظ على المظهر العام.

وخلال تفقد محافظ الغربية للجان تابع الإنتهاء التام من كافة الإجراءات الإدارية التى تمثلت فى توافر الإشتراطات الوقائية من الحريق بكل مركز إنتخابي وكذا سلامة أبواب كل مركز إنتخابي وتزويده بقفل حديد لغلقه فى نهاية اليوم الإنتخابى.. وتوفير المناضد والمقاعد لأعضاء اللجنة الإنتخابية ومعاونيهم.. وأيضًا توفير الإضاءة الكافية مع تزويد المراكز الإنتخابية بمولدات كهربائية لضمان عدم إنقطاع التيار الكهربائى.. وكذا توفير كراسى متحركة لذوى القدرات الخاصة تسهيلًا عليهم أثناء الإدلاء بأصواتهم.. وأيضًا عمل السواتر الرملية وتمركز قوات التأمين باللجان.

والجدير بالذكر أن إجمالى عدد الناخبين بالمحافظة 3 مليون و327 ألف و350 مواطن لهم حق التصويت فى 799 لجنة فرعية بـ703 مقر إنتخابى.

كما أكد محافظ الغربية أن غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة تقوم بالمتابعة لعملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية وإزالة أى عقبات قد توجد فى وقتها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads