المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المحافظ ومدير الأمن» يتفقدان التجهيزات النهائية للجان الانتخابية بسوهاج

الجمعة 19/أبريل/2019 - 09:06 م
نحافظ سوهاج ومدير
نحافظ سوهاج ومدير أمن سوهاج
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، مساء اليوم، يرافقه اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، التجهيزات النهائية للجان الانتخابية استعدادًا للاستفتاء على تعديلات الدستورية 2019.

«المحافظ ومدير الأمن» يتفقدان التجهيزات النهائية للجان الانتخابية بسوهاج

وذلك اعتبارًا من صباح يوم غد السبت وحتى يوم الاثنين المقبل. وشملت جولة المحافظ تفقد لجان مدرسة سوهاج الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج، حيث تفقد كافة التجهيزات اللازمة لضمان سهولة قيام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.
وأكد محافظ سوهاج على ضرورة توفير أماكن مناسبة للانتظار أمام مقار اللجان الانتخابية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة سواء داخل اللجان أو خارجها، موجهًا بضرورة توفير أماكن إنتظار خاصة لكبار السن والمعاقين مع تكثيف أعمال النظافة داخل المدرسة وخارجها وإنارة الطرق المؤدية إليها.

كما تفقد المحافظ ومدير الامن أماكن المبيت المخصصة لقوات التأمين من رجال القوات المسلحة والشرطة واطمأن على توافر كل سبل الراحة اللازمة لهم.

وشدد «الأنصاري» على ضرورة تأمين اللجان مع التأكيد على اختيار موقع لجان التصويت الفرعية بالدور الأرضي مراعاة لظروف كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ويناشد محافظ سوهاج المواطنين بضرورة النزول والمشاركة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 ، مشيرًا الى أن الكتلة التصويتية لمحافظة سوهاج تبلغ ٢ مليون و٩٠٠ ألف مواطن يحق لهم التصويت، لافتًا الى أن تغيير الدساتير أمر طبيعي على مستوى العالم ويحدث لتحقيق الاستقرار والحفاظ على المكتسبات ونقل الشعوب نحو الاتجاهات الايجابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads