المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

75دقيقة| لاجديد يذكر في المقاولون يتقدم على الإنتاج

الجمعة 19/أبريل/2019 - 07:16 م
المواطن
علي خلاف
طباعة
ما زال التقدم مستمر لصالح فريق المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف للفريق العسكري في مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب في الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني من مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب في الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 سيطرة نسبة للفريق العسكري في محاولات لإدراك هدف التعادل من أجل إنقاذ وضع الفريق في جدول المسابقة، وعلى الجانب الآخر شكلت هجمات فريق الذئاب خطورة كبيرة على مرمى عامر عامر حارس الإنتاج الحربي بقيادة الثنائي أحمد علي ومحمود مجلي.

وشهدت النصف ساعة في المجمل تبادل الهجمات الخطيرة على كلا المرميين حيث أهدر البديل محمد مسعد لاعب الإنتاج الحربي فرصة التقدم في الدقيقة 60 من مجريات اللقاء بينما لم يحالف الحظ أحمد علي لاعب المقاولون العرب فى الفرصة التي أتيحت له في الدقيقة 65 وتصدي محمود أبو السعود حارس الذئاب لأخطر فرص فريق مختار مختار عندما تصدي للركلة الحرة التي سددها أحمد شديد قناوي. 


أحداث الشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربي و المقاولون العرب 

وفي سياق متصل شهد الربع ساعة الأولى الشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب تعادلاً سلبي في نتيجي اللقاء والسيطرة المتناسبة بين الفريقين، حيث بدأ الذئاب الخمس دقائق الأولى بهجمات متوالية على مرمى عامر عامر حارس الفريق العسكري ولكنها لم تسفر عن أية أهداف، فيما أهدر سيف الجزيري لاعب الذئاب الفرصة الوحيدة للتسجيل في المباراة. 

تقدم المقاولون العرب 

وشهدت الدقيقة ال35 من مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب تقدم الأخير بهدف للاعبه سيف الدين الجزيري ليعزز محمود مجلي تقدم الذئاب بهدف فى الدقيقة الرابعة والأربعين من مجريات اللقاء. 

تعادل أنقذ الإنتاج الحربي 

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب نجح فريق المدرب مختار مختار في تقليص الفارق عن طريق الظهير الأيسر أحمد شديد قناوي بهدف أنقظ المباراة وجدد آمال أبناء الفريق العسكري في العودة للمباراة من خلال الشوط الثاني الذي سينطلق بعد دقائق من الآن. 


مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب 

يذكر أن مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب انطلقت في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار، المدير الفني، نظيره المقاولون بقيادة عماد النحاس، بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مواجهات الجولة الـ 30 للدوري.

تقديم موعد مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب 

وكانت لجنة مسابقات اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين رئيس اللجنة ، قد قدمت موعد اللقاء لمدة 24 ساعة ليقام اليوم الجمعة بدلا من غد السبت، بسبب الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ويدخل الإنتاج الحربي اللقاء بحثا عن الفوز بعد خسارته أمام سموحة بثنائية في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند 35 نقطة بالمركز الثامن، بينما حقق الذئاب الفوز على حرس الحدود ورفع رصيده للنقطة 40 في المركز الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads