المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«نزوه» من أنغام تورطها في شخصية ذات الوجهين

الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:44 م
نزوه من أنغام
نزوه من أنغام
ندى محمد
طباعة
جاءت «نزوه» من أنغام لتمثل دليلا على لجوء الفنان إلى ما يعبر عنه، مثل جمهوره الذين يتجهون لأغنية تعبر عن ما بداخلهم عبر الكلمات لتعكس احساسهم .

«نزوه» من أنغام
تمثل أغنية «نزوه» من أنغام قمة توهج تأثير حياتها الشخصية بمسيرتها الغنائية، حيث أثرت في جمهورها بإحساسها العالي، ولكن أثارت أيضا استغراب البعض بسبب إحدى أغنياتها في ألبومها الجديد «حالة خاصة».



«نزوه» من أنغام تورطها
بدأت كلمات أغنية «نزوه» من أنغام بقولها « ما تقولش نزوه وعدت ما خلاص حياتي اتهدت و ازاي هآ من تاني ليك وازاي تآمن برضه ليا».

لفتت كلمات أغنية «نزوه» من أنغام أسماع الكثير من جمهورها بعد الزواج من الموزع أحمد إبراهيم، وجاءت تلك الزيجة لتكون السبب في انفصاله عن زوجته الأولى، والتي اعتبرها البعض من سخرية القدر أن تُغني أنغام لضرتها «ياسمين عيسى».


«نزوه» من أنغام تورطها
وتسبب هذا الزواج في حساسية واضحة جدا بين الفنانة أنغام وصديقتها أصالة، التي أصبحت مفاجأة طرفًا رابعًا في أخبار هذا الزواج المثير للجدل وذلك يرجع إلى علاقة القرابة التي تجمعها بـ«طليقة أحمد إبراهيم»؛ كون أن ياسمين عيسى طليقة زوجها تكون ابنة شقيقة زوج أصالة المخرج طارق العريان مستخدمين الثنائي مثل شعبي بشكل غير مباشر وهو «النهارده عندي ..بكره عندك».
«نزوه» من أنغام تورطها
تدخل الإعلاميات: «هم ستات برضو»

«بيت باظ ووالدين مش هيشوفوا باباهم»، هكذا كان رد الإعلامية ريهام سعيد عن زواج المطربة أنغام من أحمد إبراهيم وذلك من خلال برنامجها صبايا الخير المذاع عبر فضائية «الحياة»، وانتقدها الحد من الفنانة انغام  مؤكدة أن تصرف انغام بالتأكيد يضايق الزوجة الاولى لان اكيد، «متضايقة ومقهورة». 
«ايه ياجماعة احنا هنكيد في بعض»، قصف جبهة  شديد من الإعلامية بسمة وهبة الي المطربة أنغام وذلك عندما خرجت الإعلامية في بث مباشر وتكلمت مع جمهورها بشأن  زواج أنغام  من أحمد إبراهيم بينما أكدت بسمة وهبة تعاطفها الشديد مع ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى، مؤكدة أنها سيدة مثلها و أي إنسان سوف يشعر بألمها، فهي في حالة نفسية سيئة».

وبالتالي يكون زواج أنغام وأحمد إبراهيم مسلسل لا ينتهي تسبب العديد من المشاكل بين الاصدقاء والمعارف.



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads