المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

60 دقيقة|سموحة يتقدم بهدف أمام الداخلية

الجمعة 19/أبريل/2019 - 09:25 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
مازال التقدم لفريق سموحة بهدف دون رد يحسم نتيجة لقائه أمام الداخلية، بعد مرور 60 دقيقة خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن مواجهات الجولة 30 بالدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول من مباراة سموحة والداخلية، تقدم الفريق الأزرق بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم فريق سموحة بهدف دون رد في الدقيقة 30 من عمر المباراة المقامة حاليًا أمام الداخلية، ضمن مواجهات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

وسجل الدولي دريك في احراز الهدف الأول بعدما مرر لاعب الداخلية تمريرة خاطئة دفع خلالها ثمن غالي، عندما أحرز لاعب سموحة هدف التقدم في الدقيقة 30 من عمر المباراة المقامة حاليًا على ملعب الداخلية، ضمن مواجهات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

وخيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الداخلية وسموحة في حتى 30 دقيقة والمقامة حاليًا على ملعب الأول، ضمن مواجهات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه فريق الداخلية نظيره فريق سموحة، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد كلية الشرطة بالعباسية، حيث يأمل كل منهما في تحقيق الفوز لتحسين موقفه بجدول مسابقة الدوري الممتاز. 

ويدخل فريق سموحة المباراة، وهو يمتلك في رصيده 31 نقطة، يتواجد بهم في المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز، بينما الداخلية في المركز السابع عشر "قبل الأخير"، برصيد 26 نقطة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads