المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر جماهيري حاشد للمشاركة في «التعديلات الدستورية 2019» بأشمون

السبت 20/أبريل/2019 - 12:04 ص
مؤتمر خليك إيجابي
مؤتمر خليك إيجابي
راشد لاشين
طباعة
نظمت قرية «الكوادي» التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، لأستقبال فعاليات مؤتمر خليك إيجابي للحث على المشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

مؤتمر جماهيري حاشد للمشاركة في «التعديلات الدستورية 2019» بأشمون

يأتي ذلك تحت رعاية الحاج «محمد حامد عبد المقصود» بالتعاون مع اللواء «عابدين يوسف» مساعد أول وزير الداخلية سابقًا، لحث جموع المواطنين، على المشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

مراسم الأحتفالية

حضر الإحتفالية، الدكتور«محمود التحيوي» وكيل كلية الحقوق بجامعة المنوفية، والدكتور «أحمد القزاز» رئيس مجلس مركز ومدينة أشمون، واللواء «محمد حافظ» مساعد مدير أمن المنوفية، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بدأت الإحتفالية بتلاوة أيات من الذكر الحكيم، والسلام الجمهوري،

ومن جانبة صرح الحاج «محمد حامد عبد المقصود» أحد القائمين علي الإحتفالية، بأن هذه الإحتفالية تأتي من واجبنا الوطني تجاه واطننا الحبيب مصر، لنرسم صورة يراها العالم في عرس ديمقراطي علي مدار 3 سنوات، لنثبت للعالم أجمع أننا نعيش في مصر الحديثة مصر الديمقراطية، التي تبني بناءها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،

كما أكد اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية سابقًا، أحد القائمين علي هذة الإحتفالية، أن هذا الحشد الجماهيري الكبير يدل علي وعي الشعب المصري، بما تمر به البلاد من أخطار كبيرة وبخاصة بعد إشتعال جميع حدودها، شمالًا حيث الصراع القائم علي الغاز بين الدول المطلة علي البحر المتوسط، وغربًا الصراع الليبي، وجنوبًا الصراع السوداني، وشرقًا الخطر اليهودي والأرهاب الأسود بسيناء، وما يفعله فخامة الرئيس، لمواجهة هذه التحديات التي تمر بها مصر، بجانب الإنجازات الكبيرة والعظيمة، التي نلمس ثمارها من الأن مثل شبكة الطرق العملاقة التي جعلت من مصر قرية صغيرة، تستطيع الذهاب إلي أي مكان في مصر، بسهولة كبيرة، وغيرها من مشروعات عملاقة كبيره صناعية وزراعية.


وأضاف حسين عبد الرحمن النقيب العام للفلاحين بجمهورية مصر العربية، أن المادة 140تعديلها جاء في الوقت المناسب، لتطمئن جموع المصريين الذي إنتابهم القلق والخوف من رحيل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في عام 2022.

وأشار إلي إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصة مشروع الصوب الزراعية، التي أستطاعت أن توفر 2 مليون فدان في 4 سنوات، بعد أن كانت مصر علي مدار تاريخها لم تزرع أكثر من 850 ألف فدان، ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، فالإنجازات خير شاهد ودليل علي ذلك.

وأخيرًا أحث جموع المصريين علي المشاركة غدًا وعلى مدار ثاثة أيام لنثبت للعالم اجمع أننا نرحب بممارسة الديمقراطية، وأقول لجموع المصريين «أنظر حولك واشكر ربك» وسوف نري جموع الفلاحين أمام اللجان من الغد للمشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

وقال الدكتور محمود التحيوي وكيل كلية الحقوق جامعة المنوفية، أن دستور 2014 أتي سريعًا لظروف المرحلة التي كانت تمر بها مصر، وليس بجديد علي دولة تعديل الدستور، فجميع دول العالم قامت بتعديل دستورها أكثر من مرة وهناك دول تعدله سنويا طبقا لظروفهم، ومتطالبتهم.


ومن جانبه دعا الدكتور أحمد القزاز رئيس مجلس مركز ومدينة أشمون، جموع المصريين للوفوف أمام اللجان من فجر غد، وعلي مدار الثلاثه أيام، لنثبت للعالم كله أننا نمارس الديمقراطية، وندرك ما تقوم به الدولة من تحديات لبناء مصر الحديثة، مصر القوية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads