المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غرفة عمليات بـ«جامعة دمنهور» لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 01:33 ص
استعدادات محافظة
استعدادات محافظة البحيرة للتعديلات الدستورية 2019
البحيرة محمد وجيه
طباعة
أقام الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، غرفة عمليات استعدادا للاستفتاء علي التعديلات الدستورية،غدا السبت وعمل مسيرات تجوب جميع مدن وقري محافظة البحيرة.

غرفة عمليات بـ«جامعة دمنهور» لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

و دعا رئيس جامعة دمنهور، كافة جموع الشعب المصرى إلى النزول والمشاركة فى الاستفتاء بكل حرية، وممارسة حقهم الدستورى لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للدولة المصرية، مؤكدا قيام المحافظة بتقديم كافة المساعدات للناخبين لضمان وصولهم إلى مقار الاستفتاء بسهولة ويسر.

وأكد رئيس جامعة دمنهور، أن المشاركة تعد واجبًا وطنيًا على كل مواطن مصري، لتحقيق الأمن والاستقرار واستكمال منظومة الاصلاح الاقتصادي، ودفع مسيرة التنمية في مصر إلى الأمام بما يحقق أهداف خطة الدولة "رؤية مصر 2030.


وأشار رئيس جامعة دمنهور، إلى إستمرار دور الجامعة الخدمى والمجتمعى تحت شعار "جامعة بلا أسوار "، موضحا ان الجامعة ليست صرحا للعلم والبحث العلمى فقط ولكنها أيضا تساهم فى خدمة المجتمع بمشاركة مؤسسات المجتمع المدنى من خلال توفير اتوبيسات لذوى الإحتياجات الخاصة للمشاركة فى التعديلات الدستورية ومساعدتهم للوصول إلى اللجان الإنتخابية.

و فى ذات السياق نظمت جامعة دمنهور، مهرجان كبير لتحفيز الشباب علي المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك لتحفيز الشباب للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

واكد رئيس جامعة دمنهور، ان التحديات التي مرت بها مصر في الآونة الأخيرة والتي اجتازتها بسبب وعي الشعب المصري، وجيشه العظيم وقيادة مصر الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة الباسلة والشرطة الماهرة والقضاء الشامخ التي قادت مصر لبر الأمان وأعادت لها هيبتها وكرامتها مؤكدا علي ضرورة المشاركة الفعالة والايجابية للطلاب والعاملين بالجامعة ولجموع الشعب المصري.

وأضاف أن مصر أصبحت تسير بخطي ثابتة نحو تطوير البنية التحتية للدولة وزيادة حجم الاقتصاد المصري بشهادة كبرى المؤسسات الاقتصادية في الداخل والخارج، وقد استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يعيد لمصر موقعها ومكانتها الطبيعية بين أشقائها وأبناء قارتها لتصل مصر إلى تولى رئاسة الاتحاد الإفريقي.

واشار الى أن المسئولية تقتضي على كل مصري سواء في موقع قيادة أو من بين صفوف الشعب أن يحرص على استمرار الحالة الإيجابية التي تعيشها مصر الآن، وأن نعمل جميعًا للحفاظ على مسيرة التنمية والتطوير من أجل كل المصريين حتى تصل مصر إلى المكانة الكبرى التي تطمحها خلال السنوات المقبلة، لافتا الى أن الجامعة لم ولن تدخر مجهودا في توفير كل الإمكانيات التي تؤهل الطلاب لسوق العمل المحلى والدولي حتى يكونوا على قدر المسئولية للمشاركة في مستقبل هذا الوطن ورفعته، منوها الى ان الجامعة تسعى حاليًا لفتح علاقات أوسع مع كبرى الشركات والمؤسسات التعليمية الدولية لنوفر للطلاب فرص للاطلاع على أحدث ما جاء في تخصصاتهم، متمنيا في ختام كلمته التوفيق للجميع لما فيه الخير والنجاح ورفعة هذا الوطن.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads