المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي أقوى خط هجوم هذا الموسم.. والزمالك في المشهد

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:51 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
شهد هذا الموسم عام 2018-2019، غزارة تهديفية في البطولات العربية والمحلية، حيث تصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي المشهد، كأكثر الأندية التي سجلت أكثر الأهداف حتى الان برصيد 150 هدفًا حتى كتابة هذه السطور، ليصبح أقوى خط هجوم في العالم هذا الموسم. 

ويتربع مانشستر سيتي على عرش أكثر الأندية التي سجلت أهداف منذ انطلاق الموسم، ويليه فريق باريس سان جيرمان في الوصافة برصيد 130 نقطة، بينما فريق برشلونة في المركز الثالث بـ128 هدف.

أما فريق بايرن ميونخ سجل 110 ليتواجد في المركز الرابع في الأندية الأوربية الأكثر تسجيلًا للأهداف، في حين أن ريال مدريد في المركز الخامس برصيد 101 هدف فقط. 

فريق النصر السعودي، هو أكثر الأندية التي سجلت أهداف على مستوى الأندية العربية برصيد 102 هدف، والخامس عالميًا متفوقًا على ريال مدريد الذي حل في المركز السادس عالميًا. 

فريق الهلال السعودي هو ثاني أكثر الأندية التي سجلت أهدافًا، على المستوى العربي، برصيد 101 هدف، وحل الزمالك في الترتيب الثالث عربيًا برصيد 80 هدف في ظل قوة خط هجومه.

فريق الوداد المغربي، حل في المركز الرابع برصيد 76 هدف، وأخيرًا في المركز الخامس عربيًا جاء فريق النجم الساحلي التونسي برصيد 59 هدف.

وتربع نادي الزمالك على عرش صدارة الدوري المصري، بعد انتصاره الثمين على الإسماعيلي بثنائية بيضاء، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 25 من الدوري العام.

وأحرز هدفي الزمالك عمر السعيد في الدقيقة 36، أوباما في الدقيقة 47.

حيث تعرض خالد بوطيب للإصابة وخرج في الدقيقة 29 من عمر المباراة وحل بدلا منه عمر السعيد الذي سجل هدف الشوط الأول


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads