المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور| محافظ بورسعيد يترأس غرفة العمليات للاستفتاء عل الدستور٢٠١٩

السبت 20/أبريل/2019 - 09:52 ص
متابعة الاستفتاء
متابعة الاستفتاء على الدستور 2019 في بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
ترأس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، غرفة العمليات الرئيسية للاستفتاء على الدستور2019 بالديوان العام لمحافظة بورسعيد لمتابعة سير العملية التصويتية في كافة اللجان.

محافظ بورسعيد يترأس غرفة العمليات للاستفتاء عل الدستور٢٠١٩

وكانت قد أعلنت محافظة بورسعيد حالة لطوارئ ورفع درجة الاستعدادات بها الى القصوى استعدادا لاستقبال الناخبين للتصويت في الاستفتاء على الدستور2019.

وأصدر محافظ بورسعيد تعليماته إلى جميع رؤساء الاحياء والأجهزة التنفيذية بالمرور علي جميع المقرات الانتخابية للتأكد من جاهزية المقار الإنتخابية ورفع كفاءتها وتوفير مصدر دائم للكهرباء وآخر للطوارئ وتوفير خط تليفون.

وأضاف محافظ بورسعيد أنه سوف يكون هناك مظلة أمام كل مقر إنتخابي لحماية الناخبين من الشمس وتوفير كرسي متحرك لكبار السن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومساعد مدير الأمن والمستشار العسكري ورؤساء الاحياء ومديرى المديريات لمتابعة التجهيزات النهائية للاستفاء على الدستور 2019.

واوضح المحافظ بانه تم الإنتهاء من كافة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال تجهيز مقار اللجان الإنتخابية بكل الاحياء وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الناخبين بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة واجمالى عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

كما وجه المحافظ برفع درجة الإستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة والتاكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الاطباء والتمريض بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة بنسبة 100%، مشددا على ضرورة انتشار سيارات الاسعاف على مستوى المحافظة فى محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية.

وأكد على جميع الجهات بضرورة المتابعة المباشرة لكافة الأحداث التي تتم بكافة المقار الانتخابية على مدار الساعة طوال فترة الانتخاب، وانتظام سير العملية الانتخابية، والتأكد من بدء عمليات الاقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له، ومعرفة أسباب تأخر عمل أي لجان في حالة حدوث ذلك، والعمل على حل أي مشكلة طارئة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads