المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام تحت شعار الثأر والانتقام

السبت 20/أبريل/2019 - 09:37 ص
محمد حبيب
طباعة
يستضيف ملعب الاتحاد اليوم، مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام، ضمن منافسات الـ35 من الدوري الإنجليزي، بعد ان شهد هذا الملعب نفس المواحهة من أيامٍ قليلة في دوري أبطال أوروبا.


مانشيستر سيتي يسعى لثأر من توتنهام بعد الخروج الأوروبي «وسط جمهوره»

يحل فريق توتنهام هوتسبر ضيفًا على ملعب الاتحاد مجددًا، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والثلاثين لـ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 72 ساعة فقط من الإطاحة بمانشستر سيتي وسط جماهيره من منافسات دوري أبطال أوروبا


وخسر توتنهام أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء الأربعاء الماضي، في إياب الدور ربع النهائي لـ دوري أبطال أوروبا، إلا أنه تأهل مستفيدًا من قاعدة أفضلية الأهداف خارج الأرض، بعد فوزه ذهابًا بهدف نظيف.

 

ويأمل مانشيستر سيتي في تجاوز إحباط الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للموسم الثاني على التوالي بالحفاظ على لقب بريميرليج، حيث سيضمن الفريق الصعود إلى منصة التتويج للموسم الثاني على التوالي في حالة فوزه بمواجهاته المقبلة، دون النظر لنتائج ليفربول منافسه على اللقب المحلي الأبرز "الدوري الإنجليزي".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطتين أمام مانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني، إلا أن الأخير يمتلك مواجهة مؤجلة أمام جاره مانشيستر يونايتد، وهو ما يعزز فرصه في اقتناص الصدارة مجددًا.



مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم قد تحدد بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم


وبرغم أفضلية فريق مانشيستر سيتي في التتويج بلقب بريميرليج، فإن حامل اللقب سيخوض جميع مواجهاته مهددًا، في حالة نجاح ليفربول في الفوز بمبارياته المقبلة، حيث سيخسر فرصة استعادة الصدارة في حالة التعثر بالتعادل أو الخسارة في أي من مواجهاته الخمس المقبلة.

 

وسيلعب توتنهام دورًا تاريخيًا في تحويل مسار موسم مانشستر سيتي من نهاية تاريخية إلى أخرى درامية، في حالة نجاحه في الوقوف أمام طموحات أصحاب الأرض المحلية بعد تحطيم أحلامهم الأوروبية.

 

وكان مانشيستر سيتي قريبًا من نهاية أسطورية، حيث تُوج بلقبي الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي"، وكأس رابطة المحترفين، كما تأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز.

 

ويمتلك توتنهام ذكريات جيدة في ملعب الاتحاد بالمواسم القليلة الماضية، حيث فاز بهدفين مقابل هدف في موسم 2015/2016، وتعادل بهدفين لمثلهما في موسم 2016/2017، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في الانتقام بفوز عريض بأربعة أهداف مقابل هدف في الموسم الماضي.

 

وينتظر مانشستر سيتي مواجهة كلًا من:

"توتنهام هوتسبر، مانشستر يونايتد، بيرنلي، ليستر سيتي، برايتون"


بينما يستعد ليفربول لمواجهة:

"كادريف سيتي، هادرسفيلد تاون، نيوكاسل يونايتد، ولفرهامبتون واندررز".



اقرأ ايضًا: حصاد الأسبوع| تعقيب الصحف العالمية على «المواجهات الأوروبية»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads