المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يترأس غرفة العمليات للاستفتاء على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 10:11 ص
متابعة الاستفتاء
متابعة الاستفتاء على الدستور 2019 في البحيرة
البحيرة محمد وجيه
طباعة
ترأس اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، غرفة العمليات الرئيسية للاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، والتى تتابع عملية سير التصويت، بمجمع دمنهور الثقافي.

و تابع محافظ البحيرة، تمام فتح اللجان ووصول، المستشارين وأعضاء اللجان وإكتمال فتح جميع اللجان بمدن ومراكز المحافظة أمام الناخبين.

و اشار محافظ البحيرة، إلى أنه جارى التواصل من خلال الفيديو كونفرانس وجروب "الواتس آب"، مع جميع اللجان الإنتخابية بنطاق المحافظة لمتابعة أي معوقات تعكر صفو الأجواء وتسهيل الإجراءات والتيسيرات أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

تجدر الإشارة إلى أن إجمالى عدد الناخبين بمحافظة البحيرة يبلغ 3 مليون و896 ألف ناخب بنسبة تصويتية 6.36 % على مستوى الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم فى 18 لجنة عامة و716 مركز إنتخابي و908 لجنة فرعية.

وشدد محافظ البحيرة، على قيام رؤساء الوحدات المحلية والقروية ونواب رؤساء المدن بالمرور الدورى على مقار اللجان الإنتخابية ومتابعة الموقف أولًا بأول والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية لتذليل أى عقبات قد تواجه الناخبين أو القائمين على العملية الإنتخابية أولًا بأول.

وأهاب محافظ البحيرة، جميع المواطنين بنطاق المحافظة، بالتوجه للإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى بناء وإستكمال مسيرة التنمية.

ولم ترصد غرفة العمليات أى مخالفات، أو مشاكل، فى الوقت الذى شهدت فيه اللجان فى المحافظة استنفارا أمنيا وإجراءات أمنية مشددة لتحقيق الانضباط،وحماية وتأمين المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم خلال أيام الاستفتاء.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads