المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| زغاريد وأغاني وطنية أمام اللجان الانتخابية ببورسعيد

السبت 20/أبريل/2019 - 12:28 م
اقبال كثيف من الناخبين
اقبال كثيف من الناخبين في محافظة بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 إطلاق للزغاريد والهتاف بتحيا مصر والاغاني الوطنية من قبل المواطنين الذي توافدوا عليها للادلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان لابوابها.

زغاريد وأغاني وطنية أمام اللجان الانتخابية ببورسعيد

وحرصت النساء لاسيما العاملات والموظفات علي التواجد أمام اللجان للمشاركة في عملية الاقتراع باكرًا وتواجدن بالعشرات أمام اللجان واطلقن الزغاريد فرحة بهذا العرس الديمقراطي.

كما حرص الاطفال علي مشاركة أمهاتهن في الذهاب للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 حاملين معهم الاعلام المصرية.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة بورسعيد بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

وانطلق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، اليوم للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.
وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.
وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads