المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ستات شمال سيناء يُشاركن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

السبت 20/أبريل/2019 - 11:25 ص
الاستفتاء على التعديلات
الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
أسماء حامد
طباعة
تصدرت النساء المشهد الانتخابي، اليوم السبت في أول لحظات افتتاح اللجان للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، حيث احتشدت النساء في معظم محافظات مصر للمشاركة في التصويت والإدلاء برأيهم.

التعديلات الدستورية 2019
وكان لنساء محافظة شمال سيناء نصيب أيضا في المشاركة منذ اللحظات الأولى، لبدء التصويت على التعديلات الدستورية 2019.

 وأشادت المجلس القومي للمرأة بمشهد النساء المشرف، ونشر صور لمشاركة سيدات مصر في اليوم الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، من أمام لجنة الشهيدة د باسمة سعيد بمحافظة شمال سيناء.

وظهرت النساء في رافعات الأعلام المصرية، في مشهد يبعث البهجة والسرور.

وكانت دعت الدكتور مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، كل امرأة مصرية على أرض الوطن وخارجه، أن تشارك بقوة في التعديلات الدستورية 2019.

وأضافت رئيسة المجلس القومي للمرأة على نساء مصر أن تشارك في التعديلات الدستورية 2019، المزمع عقده خلال أيام١٩، ٢٠، ٢١أبريل ٢٠١٩ خارج مصر، وداخل مصر خلال أيام ٢٠، ٢١، ٢٢أبريل ٢٠١٩.

وتابعت أن التعديلات الدستورية 2019، تتضمن قرار تاريخي يصب فى صالح المرأة المصرية، وسوف ينعكس بالإيجاب على وضع المرأة المصرية فى جميع المجالات، حيث تم تعديل المادة 102 في الدستور، بشأن تخصيص 25% من مقاعد المجلس للمرأة، بدءًا من الفصل التشريعي القادم، ويجب أن تصطف المرأة المصرية وتتحد لدعم حقوقها ومكتسباتها والحفاظ عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads