المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يستقبل رئيس المنطقة الشمالية العسكرية لمتابعة سير الإستفتاء

السبت 20/أبريل/2019 - 01:45 م
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة
البحيرة محمد وجيه
طباعة
استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، منذ قليل اللواء أركان حرب، خالد احمد شوقي، رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية وذلك لمتابعة سير العملية الانتخابية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بمجمع دمنهور الثقافي.

أشاد اللواء خالد شوقي، بالتعاون والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة والقوات المسلحة لإنجاح سير العملية الانتخابية والخروج بها بالشكل الذى يليق بمكانة محافظة البحيرة التي أنجبت العديد من الرموز في جميع المجالات. 

كما اكد اللواء هشام آمنه على،ان محافظة البحيرة اليوم تسطر بأحرف من نور موقفا وطنيا فارقًا في حياة مصر من أجل مستقبل افضل ووضع مصرنا الحبيبة في مكانتها التى تليق بها.

كان الناخبون في محافظة البحيرة، التوافد على المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم على استفتاء الدستور 2019، بالجان التي ستفتح في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

و شهدت اللجان الانتخابية، بدء توافد جموع الناخبين إلى المقار واللجان الإنتخابية، مع بداية الساعة التاسعة للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء على الدستور حاملين الأعلام ومرددين الهتافات الوطنية مع الوجود المكثف لقوات الجيش أمام لجان الإستفتاء لتأمين الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية وتنظيم صفوف الناخبين لتسهيل عملية الإستفتاء فضلًا عن إعطائهم الأولوية لكبار السن فوق عمر الخمسين، حتى لا يتأذوا من الزحام الشديد.


3 مليون مواطن يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية بالبحيرة

ويصل إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة 3 مليون و896 ألف بنسبة تصويتية تبلغ % 6.36 على مستوى الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم في 18 لجنة عامة و716 مركز انتخابي و908 لجنة فرعية.


وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads