المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف:إنتظام التصويت للإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

السبت 20/أبريل/2019 - 01:53 م
إنتظام سير الإستفتاء
إنتظام سير الإستفتاء على التعديلات الدستورية
شعبان طه
طباعة
أعلن المستشار هانى عبد الجابر، محافظ بنى سويف، اليوم السبت، عن بدء عملية التصويت في الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بإنتظام في مختلف اللجان الفرعية بالمحافظة.

الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
وأوضح محافظ بني سويف، أن عملية التصويت على الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، تجرى العملية من خلال 9 لجان عامة تضم 514 لجنة فرعية ملحقة ب 482 مقرا إنتخابيا لإستقبال مليون و800 ألف مواطن.

محافظ بني سويف
وأشار محافظ بني سويف، إلى أن اللجان الإنتخابية للإستفتاء على التعديلات الدستورية، فتحت أبوابها في تمام ال 9 صباحا، وتولى قضاة اللجان الفرعية الإشراف على عملية التصويت، وبإشرت قوات من الجيش والشرطة في عملية التأمين.


واطمأن محافظ بني سويف، على سير عملية التصويت بغرفة العمليات الرئيسية للمحافظة، والوقوف على مدى التكامل والإتصال الدائم بين الغرفة الرئيسية والغرف الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية والمشروعات الخدمية، للتأكد من سرعة التعامل الفعال مع أية طوارئ أو توفير الإحتياجات المستجدة أولا بأول، ورصد الوضع بمحيط اللجان وداخلها، وإعداد تقرير على مدار اللحظة.

كما تفقد المحافظ مستوى التجهيزات والترتيبات النهائية بالغرفة المركزية بقاعة المجلس التنفيذي، والتي تضم ممثلين من قيادات قوات التأمين، ومكتب المستشار العسكري، والتنفيذيين المعنيين.


وتابع المحافظ أليات تواصل الغرفة الرئيسية بالمحافظة مع غرفة مجلس الوزراء،عن طريق" الفيديو كونفرانس"، لمتابعة عملية الإقتراع على مدار الساعة، حيث شدد على اليقظة والتواصل اللحظى مع الغرفة الرئيسية بمجلس الوزاراء، حيث رافقه اللواء أحمد عادل، رئيس مكتب الرقابة الإدارية ببني سويف، والدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ، واللواء عصام العلقامي، السكرتير العام، واللواء تامر أبو النجا، السكرتير العام المساعد.


فيما أكد محمد عطية، مدير إدارة الإتصال السياسي على أنه يجري التواصل الدائم مع المندوبين بالوحدات القروية بكافة اللجان الفرعية البالغ عددها 514 لجنة فرعية، مشيرا إلى أنه بشأن المغتربين والوافدين أنه تم إتاحة كافة اللجان لهم دون تحديد لجان بعينها، وذلك توفيرا للجهد والوقت وتسهيل عملية الاستفتاء على المواطنين.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads