المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة علي ربيع تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب

السبت 20/أبريل/2019 - 11:39 ص
زوجة علي ربيع
زوجة علي ربيع
ريهام كمال
طباعة
تصدرت ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع مؤشرات جوجل منذ قليل وذلك بعد نشرها منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» عن خلافات مع زوجها .

زوجة علي ربيع تتصدر مؤشرات جوجل
وأثار منشور زوجة علي ربيع الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: « أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك وأطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك شكرًا يا قلب أمك.. شكرا انا وبنتك» .

زوجة علي ربيع في رسالة إليه
وأضافت ندى محمود زوجة علي ربيع: « أنا خصيمه أى حد ظلمنى أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبى في حياتى وخربهالى وعند الله تلتقى الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل» .

وكتبت زوجة علي ربيع على خاصية الأستوري : « لو الاكونت بتاعي اتقفل اعرفوا مين اللي قفله» وقامت بحذف معظم الصور التي تجمعهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

ويجدر بالإشارة أن الفنان على ربيع يشارك في مسلسلات رمضان 2019 بـ«فكرة بمليون جنيه»، ويواصل تصويره إلى الآن ويشاركه في العمل سهر الصايغ، صلاح عبد الله، صابرين، خالد كمال، ملك قورة، أحمد سلطان، رحيمة الشريف من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل إحسان .

مسلسل فكرة بمليون جنيه
تدور أحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه حول شاب مؤمن بفكرة معينة، ومقتنع أن يجد بها حلًا لكثير من المشكلات التي يمر بها مجتمعه الصغير، ويحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي .

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019| صور .. طرح الأفيش الرسمي لمسلسل «فكرة بمليون جنيه»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads