المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن يتقدم صفوف الناخبين بكفر الشيخ واقبال جيد على لجان الاستفتاء

السبت 20/أبريل/2019 - 03:07 م
اقبال جيد على لجان
اقبال جيد على لجان الاستفتاء ببني سويف
نرمين الشال
طباعة
شهدت لجان الاستفتاء  على  التعديلات الدستورية 2019 بكفر الشيخ اقبالا جيدا في بداية عمليات التصويت خاصة من جانب السيدات والشباب بعد فتح جميع اللجان بالمحافظة في التاسعة صباحا.

التعديلات الدستورية 2019
كما شهدت قرى محافظة كفر الشيخ، اقبالا كثيفا مع بداية اليوم الاول، خاصة قرى مراكز بيلا والحامول ودسوق وسيدى سالم وكفر الشيخ وفوة وبلطيم والبرلس والرياض ومطوبس وقلين ونظم أعضاء حزب مستقبل وطن بعض المسيرات، والتي شارك فيها رجال وشباب وسيدات.

حيث شاركت السيدات بكثافة وارتدى الشباب تشيرتات عليها شعار الحزب وقاموا بتنظيم الدخول والخروج امام اللجان وتوجيه كبار السن من الرجال والسيدات بأماكن تصويتهم وظهرت بعض الحالات الانسانية في المشهد بحضور البعض للجان الاستفتاء حرصا على الاستقرار واستكمال مسيرة الانجازات.

من جانبه اكد المهندس فوزى الرفاعي أمين عام حزب مستقبل وطن بالمحافظة خلال جولته بلجان المحافظة بان رجال وشباب وسيدات الحزب بالمحافظة منتشرون بكثافة امام وحول اللجان فى جميع المراكز والمدن لتحقيق نسبة مشاركة عالية من جهة ومساعدة الأهالى خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة فى الوصول الى اللجان معربا عن امله بتحقيق نسبة مشاركة اكثر من أي استحقاقات سابقة.

كانت اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ، استقبلت اليوم السبت، أعداد كبيرة من الناخبين خلال الساعات الأولي لفتح اللجان في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من خلال 579لجنة فرعية، مليوني و186الف و410ناخبًا، من خلال 14 لجنة عامة 526مركزا انتخابيا، بالمحافظة، وسط تواجد مكثف من قوات الجيش والشرطة لتسهيل وصول الناخبين إلي مقار اللجان.


وقال المستشار سعد السعدني، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الاستفتاء بمحافظة كفر الشيخ، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، إن 579 مستشارًا وقاضيا، سيشرفون على الانتخابات بواقع قاضى لكل صندوق، فضلا عن الاستعانة ب 70 مستشارًا في اللجان العامة بالإضافة لوجود 15 مستشارًا احتياطيًا.


وكانت محافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، قد أعلنت عن إتمام كافة استعداداتها لانطلاق الاستفتاء على الدستور اليوم ولمدة ٣ايام وتم رفع درجة الاستعداد القصوى بمرافق المحافظة استعدادا للاستفتاء على التعديلات الدستورية، فيما تم تجهيز مقار لجان الاستفتاء وتأمين محيطها وتوفير سبل الراحة للناخبين والمشرفين.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads