المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدة على كرسي متحرك تشارك بالتعديلات الدستورية 2019

السبت 20/أبريل/2019 - 12:53 م
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية 2019
أسماء حامد
طباعة
لم يمنعها جلوسها على كرسي متحرك، من قيامها بواجبها الوطني والمشاركة في التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

حيث شهدت لجنة مدرسة شبرا خيت بمحافظة البحيرة، تصميم إحدي السيدات التي تجلس على كرسي متحرك، بالإدلاء بصوتها للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في مشهد يدعو للفخر، وحرص نساء مصر على استقرار وطنهم، والمشاركة السياسية مهما كانت العقبات التي تقف أمامهن.

ورصد المجلس القومي للمرأة، احتشاد نساء مصر منذ الصباح الباكر اليوم السبت، للمشاركة والتصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بالأعلام الوطنية في مشهد يدعو إلى البهجة والسرور.

وكانت دعت الدكتور مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، كل امرأة مصرية على أرض الوطن وخارجه، أن تشارك بقوة في التعديلات الدستورية 2019، المقترحة.
كما أضافت رئيسة المجلس القومي للمرأة على نساء مصر أن تشارك في التعديلات الدستورية 2019، المزمع عقده خلال أيام١٩، ٢٠، ٢١أبريل ٢٠١٩ خارج مصر، وداخل مصر خلال أيام ٢٠، ٢١، ٢٢أبريل ٢٠١٩.

كما خصص المجلس القومي للمرأة غرفة عمليات مركزية، لاستقبال وشكاوى واستفسارات السيدات على رقم 15115 طوال أيام الاستفتاء وحتى غلق باب اللجان، وبدأت غرفة عمليات شكاوى المرأة أثناء التعديلات الدستورية، عملها بداية من اليوم السبت الموافق 20 ابريل 2019، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بمقر المجلس.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads