المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نساء القاهرة يشاركن بـ التعديلات الدستورية حاملات أطفالهن الرضع والأعلام

السبت 20/أبريل/2019 - 03:21 م
الاستفتاء على التعديلات
الاستفتاء على التعديلات الدستورية
أسماء حامد
طباعة
حرصت أمهات ونساء مصر بالقاهرة، على المشاركة في التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، اليوم السبت في أول أيام الاقتراع وفتح اللجان داخل البلاد.
نساء القاهرة يشاركن بـ التعديلات الدستورية

وفي مشهد يدعو إلى الفخر بنساء مصر، حملت الأمهات ابنائهن، وتوجهن للمشاركة في استقرار الوطن، وكتابة تاريخ ابنائها، وشاركن في الاقتراع على بعض مواد الدستور المقترحة، رافعين الأعلام المصرية والهاتافات، وحاملين ابنائهن الرضع.

وأنطلق صباح اليوم السبت أول أيام التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، للمصريين بالداخل، ومن المقرر أن تستمر خلال السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل الجاري.

حيث صدرت النساء المشهد الانتخابي في كل محافظات مصر، للمشاركة بأصواتهن في التعديلات الدستورية المقترحة.

وكانت دعت الدكتور مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، كل امرأة مصرية على أرض الوطن وخارجه، أن تشارك بقوة في التعديلات الدستورية 2019.

وتابعت أن التعديلات الدستورية 2019، تتضمن قرار تاريخي يصب فى صالح المرأة المصرية، وسوف ينعكس بالإيجاب على وضع المرأة المصرية فى جميع المجالات، حيث تم تعديل المادة 102 في الدستور، بشأن تخصيص 25% من مقاعد المجلس للمرأة، بدءًا من الفصل التشريعي القادم، ويجب أن تصطف المرأة المصرية وتتحد لدعم حقوقها ومكتسباتها والحفاظ عليها.

ويستقبل المجلس القومي «شكاوى واستفسارات سيدات مصر، وذلك يكون على رقم 15115 طوال أيام الاستفتاء وحتى غلق باب اللجان، وتبدأ غرفة عمليات شكاوى المرأة أثناء التعديلات الدستورية، عملها اليوم السبت 20 ابريل 2019، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بمقر المجلس.

اقرأ أيضا ستات شمال سيناء يُشاركن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads