المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|إحتشاد المواطنين ببني سويف للإستفتاء على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 03:18 م
|إحتشاد المواطنين
|إحتشاد المواطنين ببني سويف للإستفتاء
شعبان طه
طباعة
إحتشد الآلاف من أهالى قرية الميمون بمركز الواسطى شمال بنى سويف، اليوم السبت، أمام اللجان الإنتخابية للمشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.


توافد آلاف بقرية الميمون بالواسطى
وشهدت لجان مدارس النويشى، بقرية الميمون، بمركز الواسطى ببنى سويف، توافد الآلاف من المواطنين وتنظيم طوابير أمام اللجان للمشاركة في ماراثون الإستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019.


وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد أعلن عن تجهيز 482 مقر انتخابيا للتعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019

وأوضح محافظ بني سويف، أن التجهيز للتعديلات الدستورية 2019، من خلال تجهيز 482 مقر انتخابيا يضم 514 لجنة فرعية لإستقبال ما يقرب من مليون و800 ألف مواطن ممن لهم حق التصويت والإقتراع بكافة مدن ومراكز المحافظة، للإستفتاء على التعديلات الدستورية،حيث يبلغ عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 9 لجان منها 3 لجان بمركز ومدينة بني سويف و6 لجان بواقع لجنة عامة بكل من: الواسطى، ناصر، وسمسطا، وإهناسيا، وببا والفشن.

إستعدادات بنى سويف للتعديلات الدستورية

وأكد محافظ بني سويف، على أنه تم تنفيذ خطة إستعدادات محكمة للإستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تشمل محورين وهما: توفير التجهيزات والتسهيلات اللازمة لخروج عملية التصويت بالشكل اللائق، فيما يتضمن المحور الثاني توعية المواطنين بأهمية الخروج للإستفتاء، وأنه واجب وطني وحق دستوري، وأهمية المشاركة الإيجابية لإستكمال مسيرة العطاء والتنمية، وأن المرحلة القادمة تستلزم التكاتف والتضافر والانتماء للوطن لكي نجني ثمار جهود التنمية في مختلف المجالات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads