المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترتديها كل يوم؟.. مخاطر لهذه لملابس لا تعرفها

السبت 20/أبريل/2019 - 02:37 م
مخاطر للملابس لا
مخاطر للملابس لا تعرفها
ساره نويجي
طباعة
ربما نحاول في كل يوم مسايرة الموضة مع اختيار القطع المريحة من الملابس، فمن منا لا يملك في خزانة ملابسه الجينز الضيق أو الأحذية المسطحة؟.

مخاطر لهذه الملابس

ولأن الأمر ليس بهذه البساطة، نعرض في هذا الموضوع أبرز قطع الملابس والأحذية والتي نرتديها كل يوم دون التفكير بأنها قد تحمل العديد من المخاطر الصحية لنا.

الجينز:

لا تخلو خزانة أحدهم من الجينز، خاصة الجينز الضيق لإبراز الساق، غير أنه ز قد يؤثر على الدورة الدموية ما يؤدي إلى ظهور الدوالي والسيلوليت، فالجلد لا يمكن له أن يتنفس خاصة وأن نسيج الجينز يصبح قريبًا من الجسم بشكل كبير.

الأحذية المسطحة:

قد يبدو على الأحذية المسطحة أنها غير ضارة تمامًا، وإن حذر العديد من الأطباء منها، فالحمل على قدمك سيكون غير متساوٍ كما لن يكون هناك امتصاص جيد للصدمات أثناء المشي، الأمر الذي سيؤدي إلى فقدان المرونة حيث ستصبح القدم نفسها مسطحة، كما يمكن أن تؤدي إلى آلام القدم والظهر، لذا احرص على اختيار أحذية مرتفعة عن الأرض قليلًا.

النظارات الشمسية:

تصبح النظارة الشمسية ضرورة في بعض الأحيان وليست مجرد قطعة إكسسوارات للزينة خاصة مع مقدم الصيف وسطوع الشمس. ومع ذلك، لا يمكنك ارتداء النظارات الشمسية عندما لا يكون هناك ما يكفي من الضوء حتى لا تعرض عينيك لخطر الإصابة بإعتام عدسة العين، وتجنب استخدام النظارات الشمسية التي لا تضمن السلامة بنسبة 100 ٪ من الأشعة فوق البنفسجية، حيث يمكنها أن تلحق الضرر عينيك.

أحذية الكعب العالي:

تضفي الأحذية ذات الكعب العالي على المرأة التي ترتديها الأناقة اللافتة في المظهر، لكن إذا ما تم ارتداء هذه الأحذية كل يوم ستؤدي إلى ألم في الظهر وتورم في الساق، إلى جانب الإصابة بمضاعفات في الظهر.

إقرأ أيضًا: الورود تزين أزياء ربيع 2019 بتوقيع إيلي صعب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads