المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوزراء يدلون بأصواتهم في لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 01:28 م
الوزراء - التعديلات
الوزراء - التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
تواجد عدد من الوزراء أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في اليوم الأول وكان من أبرزهم اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي.

التعديلات الدستورية 2019
وشهدت لجنة مدرسة سيزانبراوي بالتجمع الخامس، تواجد اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، الذى قام بالإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 التي وافق عليها مجلس النواب، ودعت إليها الهيئة الوطنية للانتخابات، وتستمر لمدة ثلاثة أيام من 20 إلى 22 أبريل الجاري.

كما قام الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بالإدلاء بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمركز شباب التجمع الأول لجنة 4.

علما أن عدد كبير من لجان الاستفتاء على مستوى الجمهورية، شهدت تكثف أمنى كبير، حيث انتشرت قوات التأمين من الشرطة والقوات المسلحة أمام أبواب اللجان والشوارع المؤدية إلى المدارس التي تشهد عملية الإدلاء بالأصوات، وتوافد عدد من المواطنين أمام باب اللجان والشوارع المؤدية إليها تمهيداً للمشاركة في عملية التصويت التي تبدأ في التاسعة صباحاً، حتى التاسعة مساءاً خلال الثلاثة أيام المحددة للتصويت.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

كما يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

اقرأ أيضًا:فيديو| البابا يحث المواطنين على المشاركة في التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads