المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم كفر الشيخ تقود مسيرة للحث علي المشاركة في الاستفتاء

السبت 20/أبريل/2019 - 03:28 م
المشاركة في الاستفتاء
المشاركة في الاستفتاء بكفر الشيخ
نرمين الشال
طباعة
قادت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مسيرة حاشدة طافت شوارع المحافظة لدعوة الناخبين للنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

ودعت وكيل الوزارة جموع الناخبين لتلبية نداء الوطن والنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال مبادرة بعنوان "انزل وشارك دي بلدك" بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للدولة المصرية، وردد وكيل الوزارة والطلاب، الهتافات المتعددة والأغاني الوطنية وردد من خلفها الطلاب والطالبات. 

كما استقبلت الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة، الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، الذي أدلي بصوته أمام اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي للغات. 

من جانبه أشاد المحافظ، بدور القضاة وقوات التأمين، داعيا المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وخلال إدلائه بصوته أكد المحافظ أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات للتيسير على المواطنين، وتوفير كراسي متحركة ووسائل راحة للناخبين، واستعداد المحافظة بنسبة 100%.

وأكد المحافظ أنه اطمئن على فتح جميع اللجان بمراكز ومدن المحافظة من خلال الإشارات اللاسلكية التي أجراها من غرفة العمليات الرئيسية، المنعقدة بشكل دائم على مدار الساعة بالمراكز والمدن.

وتابع أن المحافظة مشاركة كافة الأجهزة المعنية من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والتنفيذية، وربط جميع اللجان بغرفة العمليات الرئيسية بالـ"فيديو كونفرنس"، ويتم التنسيق مع الأجهزة المختلفة، وغرفة عمليات مجلس الوزراء وغرفة عمليات وزارة التنمية المحلية على مدار الـ24 ساعة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

و تجرى الانتخابات في 526 مركز انتخابي بـ 1 لجنة عامة و579 فرعية، بإجمالي عدد الناخبين مليونى و186 ألف و410 ناخب وناخبة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads