المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي ربيع يتجاهل الرد على زوجته بعد الخلافات بينهم

السبت 20/أبريل/2019 - 06:16 م
علي ربيع و زوجته
علي ربيع و زوجته
ريهام كمال
طباعة
نشرت ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» تظهر عن خلافات نشبت بينهم وطردها للمنزل هي وطفلتهما .

وتجاهل الفنان علي ربيع منشور زوجته التي قالت فيه : « أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك وأطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك شكرًا يا قلب أمك.. شكرا أنا وبنتك» .

زوجة علي ربيع
كما أوضحت من خلال منشورها بأنها خصيمة أي شخص أثر عليها وعلى حياتها بالسلب او ظلمها هي وابنتها وقالت: « أنا خصيمه أى حد ظلمنى أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبى في حياتى وخربهالى وعند الله تلتقى الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل» .

ولم يرد حتى الآن الفنان علي ربيع على ما كتبته زوجته عبر حسابها وتجاهله تمامًا، والذي أثار جدل على السوشيال ميديا وأصبح حديث الساعة .

مسلسل فكرة بمليون جنيه
جدير بالذكر أن الفنان علي ربيع يواصل تصوير مشاهده في مسلسل فكرة مليون جنيه الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019، وهو من بطولته ويشاركه صلاح عبد الله، صابرين، سهر الصايغ، خالد كمال، ولاء الشريف، ملك قورة، وليد فواز، محمد محمود، طارق عبد العزيز، كريم عفيفي وهو من تأليف إياد إبراهيم وشريف يسري ومن إخراج وائل إحسان .

وتدور أحداث مسلسل "فكرة بمليون جنيه" حول شاب مؤمن بفكرة معينة، ومقتنع أنها من الممكن أن تحل كل مشاكله في المجتمع الصغير حوله ، فيحاول تنفيذها بكل الطرق الممكنة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019| صور .. طرح الأفيش الرسمي لمسلسل «فكرة بمليون جنيه»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads