المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم السبت 20 أبريل 2019

السبت 20/أبريل/2019 - 01:25 م
نشرة الفن
نشرة الفن
ريهام كمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم السبت 20 أبريل 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

نبيلة عبيد تشارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ٢٠١٩
حرصت الفنانة نبيلة عبيد اليوم السبت، فى المشاركة بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لعام ٢٠١٩، وذلك فى لجنتها الانتخابية بالإدارة المركزية لشئون المساحة.

صور| لبلبة تشارك فى استفتاء التعديلات الدستورية 2019
شاركت الفنانة لبلبة اليوم السبت، في استفتاء التعديلات الدستورية لعام ٢٠١٩، وذلك داخل لجنتها الانتخابية بالهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية بالدقى، وظهرت وهي تضع على كتفيها علم مصر رافعة علامة النصر، وحرصت على التقاط الصور التذكارية.

زوجة علي ربيع تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب
تصدرت ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع مؤشرات جوجل منذ قليل وذلك بعد نشرها منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» عن خلافات مع زوجها .

فيديو| أمير كرارة يتجه لمهنة الحلاقة: «باكل عيش السوق ضيق»
شارك الفنان أمير كرارة جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو جديد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

نوستالجيا صباحية| «سواح» على صوت عبد الحليم حافظ
نوستالجيا صباحية، تجعل إشراقة يومك أجمل مع أستمع أروع الأغاني التي تنعش الروح؛ ليكون مليء بالحب والتفاؤل، وتسترجع من خلالها ذكريات زمن الفن الجميل وتنسيك همومك.

مسلسلات رمضان 2019| طرح الأفيش الرسمي لـ «سوبر ميرو»
تخوض الفنانة إيمي سمير غانم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل «سوبر ميرو»، ومن المقرر عرضه في إطار مسلسلات رمضان 2019 على قناة Ten Tv.

عرض ثاني حلقات مسلسل «قيد عائلي».. و هكذا دارت الأحداث
بدأت شبكة قنوات DMC عرض مسلسل «قيد عائلي»، والذي ينتمي إلى المسلسلات ذات ال 45 حلقة،و يضم مسلسل «قيد عائلي»40 نجم ونجمة من نجوم الوسط الفني.

تحدي الـ 10 سنين| أمير كرارة من «سلفادور» لـ «باشا مصر»
أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني، الذي يتسابق فيه أكثر من 27 عمل درامي في إطار مسلسلات رمضان 2019، وينافس النجم أمير كرارة بمسلسل «كلبش3».


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads