المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| المصريين في السودان أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 01:17 م
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية 2019
ياسمين شهاب
طباعة
نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة والشؤون الخارجية، صور من جانب من مشاركة المصريين بالخارج في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 من السودان.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
وانطلقت عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، للمصريين بالداخل، اليوم السبت، ومن المقرر أن تستمر خلال السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل الجاري.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت عن موعد دعوة المواطنين للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، التي أقرها مجلس النواب مؤخرًا؛ حيث حددت الهيئة أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل خارج مصر، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 داخل مصر.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
يذكر أن عدد المراكز الانتخابية، للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، 10 آلاف و 878 مركزًا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، و يعاونهم حوالي 120 ألف موظف.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads