المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يتابع لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 02:57 م
محافظ البحيرة يتابع
محافظ البحيرة يتابع لجان الاستفتاء
البحيرة محمد وجيه
طباعة
واصل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، جولاته الميدانية يرافقه اللواء أركان حرب خالد احمد شوقي، رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية واللواء أركان حرب عصام الجمل، مساعد أركان حرب القوات المسلحة لمتابعة سير لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 219.

محافظ البحيرة يتابع لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

حيث قاموا بتفقد لجان مدارس مدحت صبري الابتدائية ومدرسة محمد أنور السادات الابتدائية ومدرسة أبو الريش الابتدائية بمنطقة أبو الريش بدمنهور ثم توجهوا لقرية قراقص، كما قاموا بتفقد مدرسة عبد الباقي سرور نعيم الابتدائية التي تزاحم عليها جمع كبير من المواطنين السيدات والرجال حاملين الأعلام المصرية أمام اللجان.

و بدأ الناخبون في محافظة البحيرة، اليوم السبت، التوافد على المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 219، باللجان التي فتحت ابوابها في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

و شهدت اللجان الانتخابية، بدء توافد جموع الناخبين إلى المقار واللجان الإنتخابية، مع بداية الساعة التاسعة للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء على الدستور حاملين الأعلام ومرددين الهتافات الوطنية مع الوجود المكثف لقوات الجيش أمام لجان الإستفتاء لتأمين الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية وتنظيم صفوف الناخبين لتسهيل عملية الإستفتاء فضلًا عن إعطائهم الأولوية لكبار السن فوق عمر الخمسين، حتى لا يتأذوا من الزحام الشديد.


3 مليون مواطن يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية بالبحيرة

ويصل إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة 3 مليون و896 ألف بنسبة تصويتية تبلغ % 6.36 على مستوى الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم في 18 لجنة عامة و716 مركز انتخابي و908 لجنة فرعية.


وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads