المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بتهمة الرشوة.. القبض على اثنين من موظفي هندسة الري بالإسماعيلية

السبت 20/أبريل/2019 - 01:39 م
القبض على إثنين من
القبض على إثنين من موظفى هندسة الري بالإسماعيلية
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط اثنين من موظفي هندسة الري بالإسماعيلية لقيامهم بالتواطؤ مع أحد الأشخاص وتمكينه من بناء عقار على منافع الري بالمخالفة للقانون.

القبض على اثنين من موظفي هندسة الري بالإسماعيلية
أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام«عامل بالإدارة العامة للري والصرف الصحي بالإسماعيلية» «بحارى بهندسة الري»، و فني أول هندسة ري التل الكبير، باستغلال موقعهم الوظيفي في غضون عام 2017، والتواطؤ مع أحد الأشخاص، وتمكينه من بناء عقار سكني على منافع الري وعدم اتخاذهم الإجراءات القانونية حيال أعمال البناء بالمخالفة للقانون، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات والتربح من أعمال الوظيفة و تربيح الغير.

عقب تقنين الإجراءات و بالتنسيق مع قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات تم إستدعاء المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا لارتكابهما الواقعة، على سبيل الرشوة ، لتمكين أحد الأشخاص من بناء عقار سكني على منافع الري.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض المتهم على النيابات المختلفة لمباشرة واستكمال التحقيقات، كما يأتي هذا في إطار مواصلة جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ.

يأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لحماية المال العام ومكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ والفساد الوظيفي في مجال الادارة المحلية.

اقرأ من هنا:بتهمة الرشوة.. القبض على «موظف» بمديرية الإصلاح الزراعي بسوهاج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads