المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اقبال كثيف من السيدات وكبار السن بكفرالشيخ للمشاركة في الاستفتاء

السبت 20/أبريل/2019 - 02:38 م
اقبال كثيف من السيدات
اقبال كثيف من السيدات وكبار السن بكفرالشيخ
نرمين الشال
طباعة
شهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بمحافظة كفر الشيخ، اقبالا كثيفا من أبناء محافظة كفر الشيخ، للمشاركة في الاستفتاء على خاصة من السيدات وكبار السن.

اقبال كثيف من السيدات وكبار السن  بكفرالشيخ للمشاركة في الاستفتاء 

اللذين توافدوا منذ ساعات الصباح الباكر، على مقار لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وسط تأمين مكثف من قوات الأمن، وبمشاركة من الشباب الذين قاموا بإرشاد الناخبين.

كانت اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ، فتحت أبوابها أمام الناخبين في أول أيّام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تستقبل 579 لجنة فرعية، مليوني و186 ألف و410 ناخبًا، وتضم المحافظة 14 لجنة عامة و526 مركزا انتخابيا، وسط تواجد مكثف من قوات الجيش والشرطة.

كما أدلى الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باللجنة الفرعية ( 1) ومقرها مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوى اللغات الرسمية باللجنة العامة الأولى بمدينة كفر الشيخ.

قال محافظ كفر الشيخ، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنيّ ليعبر الناخبين عن رأيهم سواء بنعم أو لا بحرية تامة، في مناخ ديمقراطيّ كامل، وأن أجهزة المحافظة تقدم الخدمات اللوجستية لعملية الاستفتاء التعديلات الدستورية وتأمين المواطنين ومقار اللجان لتسهيل عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم بسهولة ويسر، وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة المصرية، مشيدًا بجهودهم الوطنية.

وفي سياق متصل استقبل محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، اللواء محمد عشماوي، رئيس أركان إدارة التدريب المهني بالقوات المسلحة، نائبًا عن وزير الدفاع، للمشاركة في متابعة تأمين لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمراكز ومدن المحافظة وذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام، والمحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب محمد عمرو بسيوني، قائد قطاع القوات البحرية لكفر الشيخ، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، والعميد أركان حرب وليد محمود امام، قائد مركز العمليات بكفر الشيخ للمنطقة الشمالية العسكرية، وعدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية والقيادات التنفيذية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads