المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقبال كبير بالبحيرة في أول يوم استفتاء.. والسيدات «كلمة السر»

السبت 20/أبريل/2019 - 03:58 م
إقبال كبير بأول يوم
إقبال كبير بأول يوم الاستفتاء بالبحيرة
البحيرة محمد وجيه
طباعة
شهد اليوم الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بمحافظة البحيرة، إقبالا كبيرًا من السيدات في معظم اللجان الانتخابية، واستقبلت اللجان والمقار الانتخابية وفودًا من المواطنين متذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم في عملية الاستفتاء.

إقبال كبير بأول يوم الاستفتاء بالبحيرة
وشهدت مدن ومراكز محافظة البحيرة، إقبالًا كثيفًا على اللجان الانتخابية، وامتدت طوابير المصوتين لعشرات الأمتار أمام اللجان، في ملحمة وطنية فى حب مصر.

وكان للسيدات الكلمة العليا في هذا الإقبال، حيث كانت لجان السيدات هي الأطول في الطوابير الممتدة، والتي بدأت منذ الصباح الباكر قبيل فتح اللجان وبدء عملية الاقتراع.


و بدأ الناخبون في محافظة البحيرة، التوافد على المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في استفتاء الدستور، باللجان التي فتحت ابوابها في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

و شهدت اللجان الانتخابية، بدء توافد جموع الناخبين إلى المقار واللجان الإنتخابية، مع بداية الساعة التاسعة للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء على الدستور حاملين الأعلام ومرددين الهتافات الوطنية مع الوجود المكثف لقوات الجيش أمام لجان الإستفتاء لتأمين الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية وتنظيم صفوف الناخبين لتسهيل عملية الإستفتاء فضلًا عن إعطائهم الأولوية لكبار السن فوق عمر الخمسين، حتى لا يتأذوا من الزحام الشديد.


3 مليون مواطن يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية بالبحيرة

ويصل إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة 3 مليون و896 ألف بنسبة تصويتية تبلغ % 6.36 على مستوى الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم في 18 لجنة عامة و716 مركز انتخابي و908 لجنة فرعية.


وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads