المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محافظ بورسعيد يُساعد مُسن من ذوي الاعاقة للإدلاء بصوته

السبت 20/أبريل/2019 - 03:31 م
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
في لفتة انسانية قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عقب قيامه بالادلاء بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 في لجنته الانتخابية بمدرسة المشير احمد اسماعيل الاعدادية بمساعدة رجل مُسن من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال دخوله اللجنة.

محافظ بورسعيد يُساعد مُسن من ذوي الاعاقة للإدلاء بصوته 

وكان محافظ بورسعيد حين رؤيته احد المسنين من ذوي الاحتياجات الخاصة قد أسرع إليه لمساعدته وتحفيزه وشكره علي مشاركته الايجابية وحرصه علي الادلاء بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.
وقال محافظ بورسعيد، أن أن البورسعيدية أصحاب اول تفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي وجيش مصر العظيم يسطرون اليوم ملحمة جديدة من الوطنية لمصر المستقبل.

وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بارتفاع نسبة الوعي لدى شعب بورسعيد خاصة في فئة الشباب والفتيات ونزولهم للمشاركة في الاستحقاق الأهم في تاريخ الوطن منذ انطلاقه.

وراهن محافظ بورسعيد على اهالي الباسلة لتصدر محافظات الجمهورية في المشاركة في استحقاق التعديلات الدستورية.

ترأس غرفة العمليات الرئيسية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وذلك لمتابعة سير اللجان وتلقي كافة الشكاوى والعمل علي سرعة حلها.

وكان قد تم الانتهاء من كافة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال تجهيز مقار اللجان الانتخابية بكل الاحياء وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الناخبين بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع. 

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء. 

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads