المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «مصر الثورة» يشارك في استفتاء التعديلات الدستورية بالسعودية

السبت 20/أبريل/2019 - 03:16 م
مصر الثورة- التعديلات
مصر الثورة- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
حرص شباب حزب «مصر الثورة» المقيم بالسعودية، برفقة المستشار خالد السيد مساعد رئيس الحزب ورئيس لجنة الشؤون القانونية، على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وأشاد  شباب حزب «مصر الثورة» المقيم بالسعودية، بالعرس الديمقراطي الذي يساهم في تحقيق المزيد من الاستقرار، والتنمية لوطننا العزيز وهو عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، كما حرصوا على التواجد أمام مقر السفارة قبل عملية الاقتراع بساعتين للتعبير عن فرحتهم بالحدث الديمقراطي.

من جانبه، أكد المستشار خالد السيد، مساعد رئيس حزب «مصر الثورة»، من أمام مقر السفارة المصرية بالرياض، أن السفارة بالمملكة العربية السعودية قدمت كل الخطوات والتسهيلات للناخبين للتسهيل عليهم أثناء الإدلاء بأصواتهم في أسرع وقت، موضحًا أن القنصلية المصرية قامت بتوفير حافلات لنقل الناخبين من نقاط التجمع التي تم الاتفاق عليها، إلى مقر السفارة في جو يملأه البهجة والسرور من كل المشاركين في العملية الانتخابية.

وخلال تصويت شباب «مصر الثورة» على استفتاء التعديلات الدستورية 2019، تصادف وجود السفير ناصر حمدي سفير جمهورية مصر العربية لدى الرياض، وأعضاء الحزب ومنهم والمستشار عادل حنفي، ومحمد الصاوي مدير وتطوير مجموعة وادي النحل الاستثمارية، أحمد فهيم المستشار المالي لمركز العباقرة، أحمد يعقوب مدير مصنع وادي النحل، محمد جمال المستشار المالي لشركة إعادة التشغيل المحدودة، والمستشار محمد العمبوجي المستشار الإعلامي لمكتب صدى الخبرة.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads