المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندي محمود زوجة علي ربيع تحذف صوره من «إنستجرام»

السبت 20/أبريل/2019 - 02:39 م
على ربيع وزوجته
على ربيع وزوجته
إسماعيل فارس
طباعة
حذفت ندى محمود زوجة الفنان على ربيع، جميع الصور التي جمعتهما عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، بعد الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية وكشفت عنها بالأمس ندي من خلال بعض المنشورات.

خلافات على ربيع وزوجته
ونشرت ندى محمود عبر «انستجرام» منشوراً قالت خلاله: «أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة»، الأمر الذي يدل على تفاقم المشاكل بينهما.

وتابعت ندى محمود منشوراتها قائلة: «أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله.. إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل».

يذكر ان على ربيع يخوض سباق مسلسلات رمضان 2019، بمسلسل «فكرة بمليون جنيه»، الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدي حول شاب مؤمن بفكرة معينة، ومقتنع أنها من الممكن أن تحل كل مشاكله، فيحاول تنفيذها بكل الطرق الممكنة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

العمل يشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من الفنان صلاح عبدالله، صابرين، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ملك قورة، أحمد سلطان، خالد كمال، وليد فواز، محمد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وشريف يسري ومن إخراج وائل إحسان

اقرأ ايضا: زوجة علي ربيع تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب

وكان الفنان على ربيع شارك فى السباق الرمضاني الماضي 2018 بمسلسل «سك علي أخواتك»، والذي جسد من خلاله شخصية سعادة الذي وجد اخواته البنات بعد سنين، وشاركه البطولة كريم عفيفي، سلوى خطاب، هنا الزاهد، سهر الصايغ، صبري فواز، صلاح عبدالله، جيسي عبدو، ميرنا نور الدين، تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads