المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير الشباب يقف في طابور الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

السبت 20/أبريل/2019 - 02:46 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة
إسلام النجار
طباعة
وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى مقر اللجنة الانتخابية بمدرسة هدى شعراوي بالتجمع الأول، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث وقف في طابور الناخبين انتظارًا لدوره للإدلاء بصوته في عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019.

وزير الشباب يقف في طابور الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
وشدد صبحي، على أن الوزارة تقوم بدور كبير في نشر الصورة الصحيحة على التعديلات الدستورية 2019، وذلك لمكافحة الشائعات التي تحيط بالمشهد السياسي المصاحب لعملية إجراء الاستفتاء.

وأضاف صبحي، أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات مركزية من مساعدي ومعاوني الوزير تعمل على مدار الساعة بمقر ديوان الوزارة وطوال مدة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وكذلك غرفة عمليات محلية بكل مديرية شباب.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة، قامت بطباعة 100 ألف نسخة من نص التعديلات الدستورية 2019 المقترحة، وذلك من أجل توزيعها على مراكز الشباب بالجمهورية، المنتديات، مراكز التعليم المدني، الجامعات والهيئات، والوزارات، الأندية الكبرى، ومؤسسات الدولة تحت شعار «الكلمة كلمتك».

كانت اللجان الانتخابية فتحت أبوابها أمام الناخبين بالداخل، للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، والتي من المقرر أن تستمر خلال أيام السبت والأحد والإثنين 20، 21، 22، من أبريل الجاري.

اقرأ أيضًا: صور| وزيرة الهجرة تُدلي بصوتها على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads