المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب القليوبية يتابع سير عملية التصويت على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 05:39 م
 القليوبية - التعديلات
القليوبية - التعديلات الدستورية 2019
دعاء درويش
طباعة
قام النائب حسين عشماوي عضو مجلس نواب عن دائرة قليوب، بمتابعة سير عملية التصويت على التعديلات الدستورية 2019، داخل لجان قليوب.

التعديلات الدستورية 2019
ورافق نائب محافظة القليوبية، كل من المحاسب سيد عامر رئيس مجلس إدارة جمعية «مستقبل قليوب» وأمين حزب الحرية بمركز ومدينة قليوب والمحاسب أشرف أبو عطية الأمين المساعد للحزب علي مستوي المحافظة بمتابعة شاملة لسير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بنطاق مركز ومدينة قليوب. 


وخلال جولتهم وفرحة بهذا الاستحقاق التاريخي قاموا بالتقاط صور مع الشباب وقواتنا المسلحة .

كما ناشدوا مواطني مركز ومدينة قليوب بالنزول والمشاركة في الإستفتاء، وظهور محافظة القليوبية بالمظهر المشرف، والمساهمة بقوة فى هذا العرس الديمقراطي، لتكون القليوبية من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية فى نسب التصويت.


وتواجد عدد كبير من المواطنين أمام اللجان للمشاركة في عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، على الأنغام الوطنية، وذلك في أول يوم لبدء ماراثون الاقتراع على التعديلات المقترحة، ومن المقرر أن تستمر خلال السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل الجاري.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads