المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين عام «مستقبل وطن»: الشعب صاحب القرار في التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 06:09 م
محمد الجارحي - مستقبل
محمد الجارحي - مستقبل وطن
ايمان سعيد
طباعة
أعرب محمد الجارحي، الأمين العام المساعد لشئون اللجان المتخصصة بـ حزب مستقبل وطن، عن فخره واعتزازه بالإقبال الكثيف للمشاركة في التعديلات الدستورية 2019 بأول أيامها.

 حزب مستقبل وطن
وأكد محمد الجارحي، الأمين العام المساعد لشئون اللجان المتخصصة بـ حزب مستقبل وطن، مؤكداً أن الشعب المصري دائما يثبت أنه صاحب القرار وصانع الديمقراطية، مشيرًا إلى أن المشاركة بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 رسالة من الشعب المصري إلى العالم، بأن هناك استقرار سياسي حقيقي وهناك رغبة من الشعب في إجراء التعديلات. 

وأوضح عضو حزب مستقبل وطن، عقب الإدلاء بصوته في الاستفتاء، أن اليوم يعيش المصريون عرس ديمقراطي سيظل عالقاً في التاريخ المصري، من خلال حالة الوعي التي بعيشها الشعب المصري والتي دفعته للمشاركة بقوة في التعديلات الدستورية 2019، لافتًا إلى أن اليوم هو خطوة جديدة في مسيرة تصحيح المسار وفصلاً جديداً للانتماء والوطنية المصرية.

كما توقع أن يشهد اليومان الباقين من الاستفتاء إقبالاً اكثر من المصريين للمشاركة في التعديلات الدستورية، وذلك لإعطاء رسالة للجميع في الداخل والخارج بقوة تماسك وترابط الشعب المصري مع قيادته السياسية، مؤكداً أن المصريين دائماً ما يثبتون أنهم يستحقون الكثير .

هذا ووجه التحية إلى الشعب المصري العظيم الذي يستحق كل تحية وتقدير على مشاركته منذ اللحظات الأولى في كتابة تاريخ جديد لبلده ولم يستمع إلى كل الشائعات التي حاولت تضليله لمنعه من دوره الوطني والتاريخي.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads