المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة كفر الشيخ يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديلات الدستور

السبت 20/أبريل/2019 - 04:40 م
رئيس جامعة كفر الشيخ
رئيس جامعة كفر الشيخ يدلي بصوته في الاستفتاء
نرمين الشال
طباعة
أدلى الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، داخل لجنة مدرسة التربية الفكرية بمدينة كفر الشيخ.

وقال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، عقب الإدلاء بصوته إن طلاب الجامعة سوف يوجهون رسالة ايجابية للعالم بمشاركتهم في عملية التصويت وتوعية الناخبين، استكمالا لمسيرة الإنجازات والتنمية التي بدأت ونجنى ثمارها الآن، مشيرا الى أن التعديلات الدستورية 2019 تعزز مكانة مصر دوليا.

وأشاد رئيس الجامعة بمشاركة الشعب المصري في الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري، مؤكد أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، واصفا مشاركة المواطنين بالإيجابية والإسهام في بناء الوطن.
وحث رئيس جامعة كفر الشيخ، جموع الشعب المصري بجميع طوائفه إلى المشاركة الفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كانت اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ، فتحت أبوابها أمام الناخبين في أول أيّام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تستقبل 579 لجنة فرعية، مليوني و186 ألف و410 ناخبًا، وتضم المحافظة 14 لجنة عامة و526 مركزا انتخابيا، وسط تواجد مكثف من قوات الجيش والشرطة.

حيث شهدت إقبالا كثيفا من السيدات وكبار السن الذين توافدوا علي مقار اللجان مع ساعات الصباح الأولى، وسط تواجد كثيف لرجال الجيش والشرطة لتأمين اللجان.

كان الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، أدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باللجنة الفرعية ( 1) ومقرها مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوى اللغات الرسمية باللجنة العامة الأولى بمدينة كفر الشيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads