المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجهزة الأمنية تنجح في إنهاء خصومات ثأرية بمحافظتي المنيا و أسيوط

السبت 20/أبريل/2019 - 04:41 م
إنهاء خصومات ثأرية
إنهاء خصومات ثأرية
طارق طلبة
طباعة
واصلت الأجهزة الأمنية جهودها في تجفيف المنابع العدائية للعائلات، وتنجح في إتمام الصلح فى النزاع القائم بين 4 عائلات وإنهاء الخصومات الثأرية بمحافظات المنيا و أسيوط.

الجهود الأمنية لإنهاء الخصومات الثأرية بمختلف المحافظات
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة قسم شرطة ملوى، لإنهاء الخصومات الثأرية، وحضر الجلسة عدد من القيادات الأمنية وأعضاء لجنة المصالحات، ونتج عن الجلسة إنهاء النزاع القائم بين العائلتين.


كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط في عقد جلسة صلح بين عائلتين بدائرة مركز شرطة أسيوط فى النزاع القائم بينهما لإنهاء الخصومات الثأرية بينهم.

وذلك فى حضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلات المتنازعة، حيث تم التوفيق والصلح بين أطراف العائلات، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كلٌ منهم بعدم التعرض للآخر .

هذا وقد تمت هذه جلسات إنهاء الخصومات الثأرية في حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين، حيث تم التوفيق والصلح بين جميع الأطراف، وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كلاً منهم بعدم التعرض للآخر.

وتأتي هذه الجلسات إنفاذاً لثوابت السياسة الأمنية الهادفة نحو انتهاج مفهوم تحصين المجتمع من شرور الجريمة وآثارها السلبية، وتوجيه الضربات الاستباقية، وتجفيف منابع الخصومات الثأرية .


اقرأ من هنا:الأجهزة الأمنية تنجح في إنهاء خصومات ثأرية بمحافظتي أسوان وسوهاج

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads