المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| صحة بورسعيد تُدلي بأصواتها في الاستفتاء على تعديلات الدستور 2019

السبت 20/أبريل/2019 - 06:31 م
صحة بورسعيد تُدلي
صحة بورسعيد تُدلي بأصواتها في الاستفتاء
جهندا عبد الحليم
طباعة
توافد الموظفون والعاملون بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، أول ايام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، إلى لجانهم الانتخابية للادلاء بأصواتهم في عملية الاقتراع.

صحة بورسعيد تُدلي بأصواتها في الاستفتاء على تعديلات الدستور 2019

ومن جانبه أكد أيمن جابر مسئول الطوارئ بمديرية الصحة ببورسعيد، أنه تم حشد العاملين بالمديرية اعمالا لتوجيهات الدكتور عادل السيد تعيلب وكيل وزارة الصحة ببورسعيد لحث جميع العاملين بالمنظومة الصحية بالمشاركة الايجابية في عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك تحت إشراف عماد على الأسمر مدير امن المديريه بالتنسيق مع مسؤلى امن المستشفيات وكذلك غرفة طوارىء المديريه تحت إشرافه.

وأضاف "جابر"، أنه انطلقت السيارات من امام مستشفى النصر والرمد والمصح البحرى والحميات وبورفؤاد ومجمع المعامل والعيادات الخارجيه لمشاركة العاملين فى اليوم الأول لعملية الإستفتاء بالتوجه الى المقار الانتخابية التابعين لها.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع. 

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء. 

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads