المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل|إصابة مُجند من قوات تأمين الاستفتاء بإحدى لجان جنوب بورسعيد

السبت 20/أبريل/2019 - 05:49 م
إصابة مُجند من قوات
إصابة مُجند من قوات تأمين الاستفتاء
جهندا عبد الحليم
طباعة
أُصيب مجند من قوات تأمين المقرات الانتخابية بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، أول أيام الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، أثناء قيامه بتأمين احدى المقرات بحي الجنوب.

ومن جانبه صرح ايمن جابر مسئول غرفة الطوارء بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، لبوابة المواطن الاخبارية، أن غرفة عمليات الرئيسية بالمديرية لم تتلقى أية شكاوي منذ بداية اليوم ولم يقع أية حالات وفاة او إصابات سوى حالة واحدة للمجند مصطفى احمد مصطفى 21 مجند قوات الامن التابعة لمديرية امن بورسعيد بلجنة مدرسة بلال بن رباح جنوب بورسعيد أثناء تأديته لمهام عمله.

وأكد مسئول غرفة الطوارء بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، للمواطن، أن المُجند أصيب اصابة بسيطة سطحية بالجبهة نتيجة اصطدامه بالبوابة الخاصة بالمدرسة وتم اسعافه في الحال وترك بواسطة الاسعاف ولم يتم نقله لتحسن حالته.

وكان قد توافد المئات من اهالي محافظة بورسعيد اليوم السبت علي جميع المقار الانتخابية للادلاء بأصواتهم في عملية الاقتراع الخاصة بالاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019.

وجدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع. 

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء. 

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads