المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجهزة الأمنية تنجح في تحرير شخص عقب اختطافه بحلوان

السبت 20/أبريل/2019 - 07:01 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن القاهرة وبني سويف وقطاع الأمن العام في تحرير شخص عقب اختطافه وتتمكن من ضبط عناصر التشكيل العصابي.

الأجهزة الأمنية تنجح في تحرير شخص عقب اختطافه
تبلغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى المواطنات بمشاهدتها مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارتين ملاكى وقيامهم بقطع الطريق على سيارة ملاكي وإنزال قائدها عنوة واصطحابه كرهاً عنه لسيارة أخرى ولاذوا بالفرار.

بالانتقال والفحص عثر بمحل البلاغ على سيارة ملاكي و بداخلها مفتاح التشغيل وبطاقة رقم قومي وتراخيص بإسم أحد الأشخاص«47 عاما» ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان.

تم تشكيل فريق بحث تنسيقاً و مديريتى أمن القاهرة وبنى سويف وقطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 7 أشخاص كما أمكن التوصل إلى مكان احتجاز المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمكان احتجاز المجنى عليه بـ« مزرعة كائنة بنطاق مركز الرياض بمحافظة بنى سويف» ملك أحد المتهمين وأمكن ضبط خمسة من المتهمين داخل المزرعة، و بصحبتهم المجنى عليه مكبل بقطعة من القماش وبه إصابات «كدمات وسحجات بالوجه».

و بمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأضاف أحد المتهمين أنه نظراً لقيام شقيق المجنى عليه بالزواج من نجلته دون علمه وهروبهما معاً لمكان غير معلوم ،فقام بالتخطيط لإختطافه لإجباره على الإرشاد عن مكان نجلته وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

تم بإرشادهم ضبط السيارات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وجميعها «مستأجرة»، وبسؤال المجنى عليه اتهمهم باختطافه وإحداث ما به من إصابات .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، وذلك لعرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات.

اقرأ من هنا:ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالجيزة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads