المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيهان جادو ترفع علم مصر في فرنسا والسبب التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 08:18 م
د. جيهان جادو
د. جيهان جادو
أسماء حامد
طباعة
شاركت د. جيهان جادو مع أبرز أبناء الجالية المصرية بفرنسا، وعضو مجلس حي فرساي بفرنسا، في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، للمصريين في الخارج.

جيهان جادو تشارك في التعديلات الدستورية

ومن جانبها أكد جادو، أنه بالرغم من صعوبة الانتقالات اليوم في شوارع باريس بسبب إغلاق معظم المداخل بسبب السترات الصفراء إلا أن نسبه المشاركة كانت مرتفعة،مضيفة: أن أبناء الجالية دوما يلتفون حول الوطن في كل الأوقات وأن التعديلات الدستوريه هي حق من حقوق المواطن المصري فلابد وأن يكون إيجابي. 

وتابعت جيهان جادو، شعرت بفرحه عارمة، أثناء تأدية واجبي نحو بلدي الأم مصر، موضحة، هذا واجب علي كل المصريين بأن يكونوا جزءا هاما من صناعة مستقبل مصر، والمشاركة في التعديلات الدستورية هي مرحلة جديدة من الاستقرار السياسي تأخذ مصر إلي طريق أفضل بين العالم.

حيث بدأت منذ أمس الجمعة، توافد المصريين في الخارج للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، للمصريين في الخارج التي تستمر أيام الجمعة والسبت والأحد.

وشهد اليوم السبت ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية المصرية في الخارج، أقبال كثيف من الجاليات المصرية في الخارج.
وكانت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أشادت بمشاركة سيدات مصر في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

حيث حرصت المرأة المصرية في مختلف دول العالم على تقدم الصفوف خلال عملية الاستفتاء في اللجان المختلفة، والتي شهدت تنظيما كبيرا ساهم في خروج المشهد الافتتاحي للانتخابات بمظهر حضاري يعبر عن مصر والمصريين.
اقرأ أيضا وزارة الهجرة تشيد بصورة المرأة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads