المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب محمد إسماعيل يدلي بصوته في التعديلات الدستورية 2019 بـ«نعم»

السبت 20/أبريل/2019 - 07:32 م
بولاق الدكرور- التعديلات
بولاق الدكرور- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
قام النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب بمنطقة بولاق الدكرور، بالإدلاء بصوته في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وسط فرحة أهالي منطقة بولاق احتفالًا بهذا العرس الديمقراطي.

التعديلات الدستورية 2019
وشهدت منطقة بولاق الدكرور وخاصة لجنة الاستفتاء بمدرسة السلام الابتدائية اقبالًا كبيرًا من قبل الأهالي، احتفالًا ببدء ماراثون الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، على أنغام الاغانى الوطنية، أمام لجان الاستفتاء.

كما تواجد عدد كبير من أهالي المنطقة وسط حضور فعال من قبل النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، الذى أعلن موافقته على التعديلات من أمام لجنة الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وأشارت الهيئة الوطنية للانتخابات إلى أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

جدير بالذكر أن البرلمان استغرق أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية 2019، إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل، حيث ورد طلب التعديل لمجلس النواب مقدما من أكثر من خمس أعضاء المجلس، وتم مناقشة مبدأ التعديل فى اللجنة العامة، ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا، بعد التصويت عليها نداء بالاسم.

اقرأ أيضًا: صور| فلاحو الجيزة على رأس صفوف الناخبين في التعديلات الدستورية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads